سهير رمزي تخوض سباق رمضان 2023 بـ "أم البنات"

سهير رمزي

سهير رمزي تخوض سباق رمضان 2023 بـ "أم البنات" ، وقعت النجمة المصرية سهير رمزي رسميا على بطولة مسلسل "أم البنات"، واستأنفت التصوير تمهيداً لعرض العمل من موسم المسلسلات المصرية لرمضان 2023.

شخصية الفنانة سهير رمزي

وتجسد الفنانة سهير رمزي شخصية تدعى "ليل" وهي أرملة تعول بناتها في حارة شعبية، ومصدر دخلها الوحيد هو مطعم صغير داخل هذه الحارة.

ولفتت سهير رمزي إلى أنها تقدم من خلال المسلسل مجموعة من الفتيات، وأنها وواثقة تماما من أن مسلسل "أم البنات" سيكون خطوة لهن كبيرة في مسيرتهن الفنية.

وبدوره أعلن المنتج محروس المصري عن بدء تصوير مسلسل "أم البنات" بأول لوكيشن في أحد أستوديوهات منطقة شبرامنت، لينافس به في موسم رمضان المقبل.

قصة مسلسل أم البنات

تجري أحداث المسلسل حول شخصية أم لخمس بنات تعيش على تربيتهن بمستوى اجتماعي ضئيل، لنرى حال المراهقين والشباب هذه الأيام وتأثير التكنولوجيا عليهم وحب الشهرة السريع وانعكاسه على بناتها، وما يترتب عليه من أحداث تورط الأم في قضية مقتل أحد رجال الأعمال، فهل يستطعن البنات الخمس إثبات براءة والدتهن؟.

فريق عمل مسلسل "أم البنات"

المسلسل من بطولة سهير رمزي، ناصر سيف، فريال يوسف، محمد عبدالجواد، حنان سليمان، حنان يوسف، ياسر علي ماهر، أيمن عزب، سميرة صدقي، مادلين طبر، فاطمة الكاشف، وهاجر الشرنوبي، ديانا هشام، منة عرفة، هايدي رفعت، سيلين عبدالعزيز، محمد مهران، محمد أحمد ماهر، أحمد جمال سعيد، ومن تأليف أحمد صبحي، ومن إخراج عبدالعزيز حشاد.

المصدر : ليالينا

اشترك في القائمة البريدية ليصلك آخر الأخبار وكل ما هو جديد