بالفيديو: تعرف على مواصفات كرة نهائي كأس العالم 2022" الحلم"

كرة نهائي كأس العالم 2022" الحلم"

يرغب عدد كبير من عشاق مباريات مونديال قطر في التعرف على مواصفات كرة نهائي كأس العالم 2022 والتي أطلق عليها اسم "الحلم"، حيث ستلعب المنتخبات التي تأهلت للمربع الذهبي بهذه الكرة ، والاستغناء عن الكرة السابقة والتي أطلق عليها اسم الرحلة".

كرة نهائي كأس العالم 2022

ونشرت منصات رياضية عالمية وعربية مواصفات كرة نهائي كأس العالم 2022 ، وذلك بعدما أعلنت شركة أديداس عن كرة الحلم والتي ستلعب بها منافسات نصف نهائي مونديال قطر يوم الثلاثاء المقبل ، حيث أن أول مباراة ستكون بين كرواتيا والأرجنتين.

مواصفات كرة نهائي كأس العالم

وتتضمن كرة نهائي كأس العالم 2022 مواصفات متطورة عن كرة الرحلة التي لعب بها منذ بداية انطلاق مونديال قطر وحتى دور ربع النهائي، حيث تحتوي على خاصية تكنولوجيا الكرة المتصلة التي حققت نجاحا كبيرا في تحديد حالات التسلل بشكل دقيق جدا في المباريات السابقة من البطولة.

 

ويتضمن تصميم كرة "الحلم" على أرضية ذهبية اللون بها أشكال مثلثية صغيرة، في صورة مستوحاة من الصحاري المتلألئة التي تحيط بمدينة الدوحة، كما تشمل الكرة لون الكأس الأصلية لبطولة كأس العالم إلى جانب نمط العلم القطري.

مباريات نصف نهائي كأس العالم

وتنطلق مباريات نصف نهائي كأس العالم 2022 أو ما يعرف مونديال قطر، يوم الثلاثاء المقبل الموافق 13 ديسمبر الجاري، حيث تلعب كرواتيا ضد الأرجنتين في تمام الساعة التاسعة مساءً بتوقيت فلسطين على إستاد لوسيل ، فيما ستلعب المغرب ضد فرنسا يوم الأربعاء على إستاد البيت في نفس توقيت المباراة السابقة.

وشهد مونديال قطر مفاجئات من العيار الثقيل بخروج منتخبات قوية ومرشحة للظفر بلقب كأس العالم وعلى رأسها منتخبات البرازيل وبلجيكا وإنجلترا والبرتغال وألمانيا والتي ودعت كأس العالم 2022 خلال الأدوار الإقصائية ودور المجموعات.

المصدر : وكالة سوا

اشترك في القائمة البريدية ليصلك آخر الأخبار وكل ما هو جديد