سعر تذكرة نهائي كأس العالم 2022

كرة بطولة كأس العالم 2022 في قطر

سعر تذكرة نهائي كأس العالم 2022، حيث أن المباراة النهائية من مونديال قطر ستقام في الثامن عشر من شهر ديسمبر الجاري على إستاد لوسيل وذلك في تمام الساعة الخامسة مساءً بتوقيت فلسطين والسادسة بتوقيت السعودية.

وبدأ عدد كبير من الجماهير العربية والأجنبية بالسؤال عن سعر تذكرة نهائي كأس العالم 2022، خاصة بعدما تمكن منتخب المغربي من التأهل الى نصف نهائي مونديال قطر بعد تغلبه على منتخب البرتغال يوم أمس السبت بنتيجة هدف دون رد.

سعر تذكرة نهائي كأس العالم 2022

وبحسب الاتحاد الدولي لكرة القدم فيفا فإن سعر تذكرة نهائي كأس العالم 2022، تختلف حسب الدرجات ومقاعد الجماهير الذي من المتوقع أن تحضر المباراة في بث مباشر ، حيث يبلغ سعرها 1600 دولار أمريكي للفئة الأولى فيما الفئة الثانية بلغ سعر التذكرة 933 دولار ، فيما الفئة الثالثة وصل سعرها إلى 604 دولار أمريكي.

بالفيديو: تعرف على مواصفات كرة نهائي كأس العالم 2022" الحلم"

وتنشر لكم وكالة سوا الإخبارية سعر تذكرة نهائي كأس العالم 2022 حسب الموقع الرسمي للفيفا والذي حدد أسعار التذاكر حسب الفئات الأربعة.

1.PNG
2.PNG
 

القنوات الناقلة لنهائي كأس العالم 2022

أعلنت 5 قنوات عربية وهي شبكة بي أن سبورت وكذلك قنوات الكأس الرياضية القطرية نقل المباراة النهائية لكأس العالم 2022 من إستاد لوسيل الدولي والذي يتوقع أن شهد حضورا جماهيرا لافتا وقويا بمشاركة أمير دولة قطر الشيخ تميم بن حمد آل ثاني وشخصيات عربية ورياضيين.

ويحظى مونديال قطر بمتابعة كبيرة جدا في العالم خاصة في ظل تألق منتخب المغرب والذي كان المفاجئة الأكبر في كأس العالم 2022 بعدما تمكن من إقصاء منتخبات مرشحة لنيل اللقب وهي بلجيكا وإسبانيا والبرتغال.

المصدر : وكالة سوا

اشترك في القائمة البريدية ليصلك آخر الأخبار وكل ما هو جديد