سبب غياب عبد الله السعيد عن مواجهة الزمالك في الدوري المصري

اللاعب عبد الله السعيد.

فوجئت جماهير كرة القدم المصرية بغياب نجم فريق بيراميدز عبد الله السعيد عن قائمة الفريق التي تستعد لمواجهة الزمالك في الدوري المصري مساء اليوم الأحد، في مباراة مؤجلة من الجولة الثالثة للبطولة.

سبب غياب عبد الله السعيد عن مواجهة الزمالك في الدوري المصري

وأعلن المدير الفني لفريق بيراميدز، اليوناني تاكيس جونياس، عن قائمة الفريق التي تستعد لمواجهة الزمالك، حيث شهدت خروج عبدالله السعيد بداعي الإصابة.

إلا أن الإعلامي المصري أحمد شوبير، حارس مرمى الأهلي السابق، كشف عن كواليس أخرى مثيرة، حيث أكد وجود أزمة عنيفة بين عبدالله السعيد وإدارة نادي بيراميدز.

وقال شوبير عبر برنامجه الإذاعي بشبكة "أون سبورتس": "غضب عبد الله السعيد من قرار استبداله في المباراة الأخيرة، ليغادر الملعب قبل انتهاء اللقاء، لتُوقع عليه غرامة مالية بقيمة ربع مليون جنيه مصري".

ويشير شوبير إلى مباراة المقاولون العرب، التي أقيمت يوم الأربعاء الماضي، في الجولة السادسة من الدوري المصري، والتي فاز بها بيراميدز 2-0.

وأضاف الإعلامي المصري: "اعترض عبدالله السعيد على هذه العقوبة، وقام بتصعيد الأمر لدرجة تلويحه بورقة الرحيل بشكل غير رسمي، ولم ترد عليه إدارة النادي، وكان القرار استبعاده أمام الزمالك".

وأردف: "هناك أقاويل أخرى من داخل النادي، أن استبعاد عبدالله السعيد لأسباب فنية، في إطار سياسة التدوير التي يطبقها المدرب اليوناني تاكيس جونياس في ظل تقدم اللاعب في السن وضغط المباريات كل 3 أيام".

وأتم: "هذه الأزمة تدفعنا للتساؤل، هل ستمر هذه الأزمة أم أن شمس عبدالله السعيد تغيب تدريجيا مع الوقت؟".

ويلعب عبدالله السعيد بصفوف بيراميدز منذ يناير/كانون الثاني 2019 عندما انضم إليه في صفقة انتقال حر، بعد فسخ عقده مع أهلي جدة السعودي.

 

المصدر : وكالة سوا-العين الإخبارية

اشترك في القائمة البريدية ليصلك آخر الأخبار وكل ما هو جديد