الإعلان الرسمي الأول للحلقة 108 مسلسل المؤسس عثمان

مسلسل المؤسس عثمان

الإعلان الرسمي الأول للحلقة 108 مسلسل المؤسس عثمان - حيث ضجت مواقع التواصل الاجتماعي ومحرك بحث جوجل العالمي عن إعلان الحلقة 108 من مسلسل المؤسس عثمان

وتأتي عمليات البحث عن إعلان الحلقة 108 من مسلسل المؤسس عثمان كونه تم عرض الحلقة 107 من المسلسل يوم الأربعاء 30 نوفمبر 2022 على قناة ATV التركية في تمام الساعة 8:00م الثامنة مساء بتوقيت السعودية، كما تم عرض الحلقة كاملة ومترجمة إلى اللغة العربية على قناة الفجر الجزائرية أيضا بعد أن يتم ترجمتها بالعربية.

إعلان الحلقة 108 من مسلسل المؤسس عثمان

https://www.youtube.com/watch?v=1rNqlEK1YQ8

موعد عرض مسلسل المؤسس عثمان الحلقة 108 الجزء الرابع

من المقرر أن يتم عرض مسلسل المؤسس عثمان الحلقة 108 الجزء الرابع  أمس الأربعاء 11 ديسمبر 2022 على قناة ATV التركية في تمام الساعة 8:00م الثامنة مساء بتوقيت السعودية، وكما يعاد عرض الحلقة كاملة ومترجمة إلى اللغة العربية على قناة الفجر الجزائرية أيضا بعد أن يتم ترجمتها بالعربية.

وبينت الحلقات الماضية من مسلسل قيامة عثمان الجزء الرابع ظهور عثمان غازي وقبيلته في مدينة يني شهير بعد أن فتحها المؤسس ومحاربيه، بينما شهدت الحلقات السابقة أيضاً الكثير من الأحداث الهامة والشيقة. بدأت أولى المشاهد مع الحلقة الأولى بظهور عثمان مع بعض من محاربيه القريبين في القسطنطينية وتحديداً داخل حلبة إقامة مباريات المصارعة المميتة، وكان سبب ذلك إفشال مخطط إغتيال الإمبراطور أندرو نيقوس على أيدي الخونة برئاسة  كنتاكوزانوس القائد الأقرب للإمبراطور.

 

تفاصيل أحداث مسلسل المؤسس عثمان الحلقة 107 الجزء الرابع

ظهر خلال الإعلان الثاني لمسلسل المؤسس عثمان حلقة 107 الجزء الرابع ، ذهاب عثمان غازي للبحث عن بن أخيه أكتيمور الذي تم خطفة من قبل السيد بايندر بخطة محكمة من السيد بينغي والدة آل تشيشيك من أجل إفشال خطة الهروب. وقد اصطنعت السلطانة أسمهان فخ كبير بالتعاون مع أولوف زعيم الفايكنج، فهل سينجو السيد عثمان من هذا الفخ ويسترجع ابن أخيه، وما هو موقف تورغوت من جميع هذه الأحداث, ولا ننسى أن هناك زوجة السيد عثمان بالا هاتون في المقر العسكري المدمر وعدد من محاربي عثمان بعدما انقض أولوف على المقر العسكري وقام بتدميره وقتل المحاربين، فما هو مصير بالا.

 

المصدر : وكالة سوا

اشترك في القائمة البريدية ليصلك آخر الأخبار وكل ما هو جديد