موعد عطلة رأس السنة الميلادية 2023 في سلطنة عمان

علم سلطنة عمان

موعد عطلة رأس السنة الميلادية 2023 في سلطنة عمان –  تتزايد مؤشرات بحث جوجل حول معرفة الموعد الرسمي لإجازة رأس السنة الميلادية 2023 ، وذلك مع اقتراب نهاية العام الميلادي يستعد الملايين حول العالم لعطلة رأس السنة الميلادية ، والتي يحتفلون بها بنهاية عام واستقبال عام جديد بجو مليء بالطاقة والإثارة .
ويتساءل الكثير من مواطني دولة سلطنة عمان عن موعد عطلة رأس السنة الميلادية 2023 في سلطنة عمان ، إذ يحصل بها العاملين في القطاع الخاص والعام على عطلة رسمية بعد ليلة حافلة تمتد لساعات متأخرة من الليل ، تبدأ بأجواء مليئة بالإثارة والنشاط تسبق إعلان دخول السنة الجديدة بعدة ساعات ، ولا تهدأ إلا لدقيقة واحدة فقط هي آخر دقائق العام .
والتي تضبط فيها دقات القلوب مع دقات الثواني العشر الأخيرة ليعود انفجار الأجواء مجددًا بالصيحات والهتافات والألعاب النارية التي تزين السماء راسمة لوحة مبهجة معلنة دخول العام الجديد.

موعد عطلة رأس السنة الميلادية 2023 في سلطنة عمان 

تصادف عطلة رأس السنة الميلادية 2023 في سلطنة عمان في يوم الأحد الموافق 1 يناير 2023 م، الموافق 8 جمادى الآخرة 1444هـ، علماً بأن دولة سلطنة عمان أول دولة عربية تدخل السنة الميلادية الجديدة 2023 ومن ثم دولة الإمارات العربية المتحدة، ثم بقية الدول العربية، إلى أن تنتهي عند دولة موريتانيا.
 

 كم باقي على رأس السنة الميلادية 2023 في سلطنة عمان 

تبقى على رأس السنة الميلادية 2023 في سلطنة عمان 20 يوم فقط ، وذلك اعتباراً من اليوم 11 ديسمبر 2022.


وبهذا نصل إلى نهاية مقالنا من وكالة سوا الإخبارية والذي قدمنا فيه موعد عطلة رأس السنة الميلادية 2023 في سلطنة عمان ومدة عطلة رأس السنة الميلادية 2023 التي يحصل عليها أهل سلطنة عمان في هذه المناسبة.


 

المصدر : وكالة سوا

اشترك في القائمة البريدية ليصلك آخر الأخبار وكل ما هو جديد