مقدمة نارية من نادين خماش مذيعة قناة العربية عن تأهل المغرب

نادين خماش - مذيعة قناة العربية

قدمت الإعلامية نادين خماش مذيعة قناة العربية، مقدمة نارية عن تأهل منتخب المغرب على حساب نظيره البرتغالي الى نصف نهائي كأس العالم 2022 في قطر.

وقالت نادين خماش في مقدمتها النارية عن تأهل المغرب :" عشت في الأوطان ، للعلا عنوان ، احضروا بلجيكا ، اطلبوا إسبانيا ، استنجدوا برونالدو ، الأسود موجودة في المونديال لتبقى ، وعرينها لم يستقبل إلا هدفا واحداً ، زئير الأسود مستمرا في كأس العالم شاء من شاء وأبى من أبى ، المغرب يفوز ويواصل كتابة التاريخ ، أول فريق افريقي وعربي يبلغ نصف نهائي كأس العالم ويسطر أسمه بين الأربعة الكبار".

وأضافت :" المغرب لعب بعشرة لاعبين بعد طرد مفاجئ للمهاجم وليد شريدة قبل خمس دقائق من النهاية ، ضغط الأعصاب وحبس الأنفاس ، استبسال دفاعيا ثم انفراجه مع صافرة النهاية ، ومع انجاز الانتقال للمربع الذهبي".

وتابعت خماش :" الكأس لم يعد حلما ، 180 دقيقة تفصل المملكة المغربية والمنطقة عن المعجزة ، مترين و78 سم هو الارتفاع الذي ارتقى له يوسف النصيري قبل رأسيته المذهلة في الشوط الأول والتي كانت كفيلة للإطاحة بالبرتغال، في آخر مشاركة لرونالدو في المونديال".

وودع المنتخب البرتغالي منافسات كأس العالم "قطر 2022" عقب الخسارة أمام المنتخب المغربي 0-1 أمس السبت في دور الثمانية من البطولة.

وعمت الاحتفالات أرجاء الوطن العربي كافة بعد تأهل منتخب المغرب لأول مرة الى المربع الذهبي لمونديال قطر وتمكنه من إقصاء أحد أفضل المنتخبات المشاركة في بطولة كأس العالم 2022.

المصدر : وكالة سوا

اشترك في القائمة البريدية ليصلك آخر الأخبار وكل ما هو جديد