بعد إخلاء سبيلها.. هل بُرئت الممثلة ستيفاني صليبا من تهمة غسيل الأموال؟

-الفنانة-ستيفاني-صليبا-أرشيف

ستيفاني صليبا ، تصدر اسم الممثلة اللبنانة ستيفاني صليبا محركات البحث و مواقع التواصل الاجتماعي بعد توقيفها بشأن تورطها في عملية غسيل الأموال .

إلان أنه تم إطلاق سراح الفنانة اللبنانية ستيفاني صليبا صاحبة (35 عام) وخضعت للتحقيق بعدما مثلت أمام نيابة الاستئناف فِيْ جبل لبنان.

وبعد الإفراج عَنها توجهت الممثلة ستيفاني صليبا إلى مقر المديرية العامة لأمن الدولة لاستلام متعلقاتها وحقيبتها وهاتفها المحمول.

ووفقاً لمصادر قضائية، بحسب التحقيقات، أنه لم يكتشف عملية تحويل الأموال إلى حساب ستيفاني صليبا، الأمر الذي حررها من فرضية مشاركته فِيْ عملية غسيل الأموال.

وقالت المصادر أن الهدايا التي تلقاها ستيفاني صليبا سواء كانت منزلا أو مجوهرات من محافظ مصرف لبنان لا يمكن إدراجها ضمن فئة غسيل وتبيض الأموال.

ودافع  عدد من النجوم ستيفاني فِيْ محنتها، ومنهم الممثل باسم مغنية الذي دعم الفنانة  ستيفاني صليبا ، وقال “لماذا ضربت ستيفاني صليبا عبر مواقع التواصل الاجتماعي هل هِيْ مذنبة أعتقد أن لا أحد يعرف. هل هناك دليل على ذنبه نحن لا نعلم. دعَنّْا ننتظر التحقيق. لا توجه اتهامات جامحة قبل أن تندم على ما فعلته. إذا كنت مخطئا، سأكون أول من ينتقد “.

 

أما الفنانة كريستينا صوايا هنأت زميلتها ستيفاني صليبا على إطلاق سراحها سالمة من الاعتقال، معتبرة الأمر مجرد سحابة سوداء مرت على ما يرام، وكتبت قائلة “ارحموا من في الأرض يا عالم يرحمكم من في السماء “

فيما سأل الممثل مازن معضم ما إذا كانت ستيفاني صليبا مسؤولة عما يحدث فِيْ لبنان، وأكد أن المواطنين يصرفون عَنّْ الحَقيْقَة.

 

وطالب الصحفي جمال فياض من الممثلة ستيفاني صليبا ألا تقلق من الموضوع، وكأنها من نهب الدولة وسلبها وبددتها، وعلق قائلاً “لقد نسيت كل فساد الكون فِيْ الزعماء. من لبنان خرب الدين وعالم الدولة وذهبت تبحث عَنّْ ستيفاني صليبا “

ويذكر أن ستيفاني صليبا فوجئت يوم الخميس الماضي8 ديسمبر2022، عند وصولها مطار بيروت الدولي، برقية البحث والتحقيق التي حكَمْت ضدها، دون أن يتم توقيفها بتعليمات من قاضٍ قرر فقط بمصادرة جواز سفرها وتركها تحت الحراسة، بشرط موافقتها على التوجه فِيْ اليوم التالي إلى مقر النيابة العامة.

ومن جهتها، نفت القيادات السياسية فِيْ لبنان تدخلها فِيْ الإفراج عَنّْ ستيفاني صليبا، على غرار رئيس الوزراء المؤقت نجيب ميقاتي.

المصدر : وكالة سوا- العرب اليوم

اشترك في القائمة البريدية ليصلك آخر الأخبار وكل ما هو جديد