نصف نهائي كأس العالم 2022: إصابات لاعبي منتخب المغرب قبل مواجهة فرنسا

لاعبو منتخب المغرب يحتفلون بالفوز على البرتغال في كأٍ العالم 2022

تأهل منتخب المغرب مساء أمس السبت الى نصف نهائي كأس العالم 2022 ، بعدما حقق فوزا مستحقا على البرتغال بنتيجة هدف دون رد في المباراة التي لعبت لحساب دور ربع نهائي مونديال قطر.

وتستعرض لكم وكالة سوا الإخبارية في هذا التقرير إصابات لاعبي منتخب المغرب قبل مواجهة فرنسا في نصف نهائي كأس العالم 2022 ، خاصة بعد إصابة اللاعب رومان سايس مدافع أسود الأطلس أمس ومغادرته الملعب.

رومان سايس

تعرض رومان سايس قلب دفاع منتخب المغرب لإصابة في الدقيقة 57 من المباراة ضد البرتغال ، حيث أضطر وليد الركراكي مدرب أسود الأطلس إلى استبداله وإدخال أشرف داري مدافع الوداد السابق وبريست الفرنسي حاليا.

وليد شريدة

أشهر حكم مباراة المغرب والبرتغال أمس البطاقة الحمراء في وجه اللاعب وليد شريدة ، ليحرمه بذلك من المشاركة في مواجهة منتخب فرنسا الذي تأهل على حساب إنجلترا الى نصف نهائي مونديال قطر.

نايف أكرد

تعرض لاعب منتخب المغرب نايف أكرد لإصابة قوية أمام منتخب اسبانيا ، حيث تم نقله على حماله نظرا لصعوبة إصابته ، حيث ما زال نجم أسود الأطلس يخضع للعلاج من قبل الجهاز الطبي للمنتخب.

نصيري مزراوي

أصيب نصيري مزراوي خلال مباريات منتخب المغرب في الأدوار الاقصائية من بطولة كأس العالم ، حيث ما زال هو الأخر يواصل عملية التعافي والتي تختلف من لاعب الى آخر.

ويستعد منتخب المغرب لمباراة فرنسا في نصف نهائي كأس العالم 2022 يوم الأربعاء المقبل ، خاصة وأنه يتمتع بروح معنوية عالية جدا بعدما تمكن من الفوز على منتخبات كانت مرشحة للفوز بمونديال قطر وهي بلجيكا وإسبانيا والبرتغال.

وبحسب وسائل إعلام مغربية ، فإن وليد الركراكي المدير الفني لأسود الأطلس يفرض سرية تامة على الحالة البدنية للاعبين خاصة المصابين منهم في وقت يبذل الجهاز الطبي جهودا جبارة من أجل تجهيز اللاعبين لمباراة فرنسا.

المصدر : وكالة سوا

اشترك في القائمة البريدية ليصلك آخر الأخبار وكل ما هو جديد