أول رد دفاعي من هاري وميغان عن مسلسلهما الوثائقي

الأمير هاري وزوجته ميغان

أول رد دفاعي من هاري وميغان عن مسلسلهما الوثائقي_ منذ عرض المسلسل الوثائقي الجديد للأمير هاري وزوجته الممثلة الأميركية السابقة ميغان ماركل، الذي يتناول حياتهما، وجهت له عدد من الانتقادات.

وتم الرد على هذه الانتقادات في بيان أصدره المتحدث باسمهما، قال فيه إن "الزوجين لم يذكرا أبدا أن الخصوصية كانت سببا للتخلي عن واجباتهما الملكية".

وكشف هاري وميغان في الحلقات الثلاث الأولى من المسلسل عن سلسلة من الأمور، من بينها تذكر ميغان أول تهديد بالقتل تلقته، وحديث هاري عن اضطراره للتخفي لمقابلتها، وعن لقطات مصورة لم يشاهدها أحد لابنهما آرتشي.

ووفق ما ذكرت هيئة الإذاعة البريطانية "بي.بي.سي"، جذبت الحلقة الأولى 2.4 مليون مشاهد في بريطانيا في يوم بثها، مما دفع البعض إلى انتقاد الزوجين، لأنهما "شكوا سابقا بشدة من تدخل الصحافة في حياتهما".

ورفض بيان صادر عن المستشار الإعلامي للزوجين هذا السيل من الانتقادات، قائلا إن "هاري وميغان لم يذكرا أبدا الخصوصية كسبب للتنازل عن الواجبات الملكية، هذه الرواية المشوهة تهدف إلى إجبارهما على التزام الصمت".

ولم يذكر بيانهما عام 2020 سببا لقرار التنازل عن مكانتهما في العائلة المالكة، وبعد أيام من القرار أصدرا تحذيرا بشأن مضايقات مصوري المشاهير.

المصدر : وكالة سوا_ سكاي نيوز

اشترك في القائمة البريدية ليصلك آخر الأخبار وكل ما هو جديد