هل مباراة المغرب والبرتغال أجبرت كريستيانو رونالدو على اعتزال كرة القدم؟

بكاء كريسيانو رونالدو عقب انتهاء مباراة المغرب والبرتغال في كأس العالم 2022

تداول رواد مواقع التواصل الاجتماعي أنباء عن اعتزال النجم البرتغالي كريسيانو رونالد لكرة القدم عُق الهزيمة المدوية التي لحقت بمنتخب البرتغال من أسود الأطلس في مباراة المغرب والبرتغال في كأس العالم 2022 مونديال قطر .

ونشر مستخدمي مواقع التواصل الاجتماعي نبأ نقلًا عن مجلة "ليكب" الفرنسية، قولها أن بأن كريستيانو رونالدو قرر اعتزال كرة القدم نهائيًا، وانه اخبر لاعبي منتخب البرتغال بذلك عقب انتهاء مباراة المغرب والبرتغال التي انتهت بهزيمة البرتغال وإقصائها من ربع نهائي كأس العالم قطر 2022.

هل اعتزل كريسيانو رونالد كرة القدم؟

وحول الأنباء التي انتشرت على مواقع التواصل الاجتماعي، وبالرجوع إلى الحسابات الرسمية لمجلة "ليكب" الفرنسية، تبين أنها لم تنشر أي شيء يؤكد حقيقة اتخاذ كريستيانو رونالدو قراره باعتزال كرة القدم بعد هزيمته من المغرب، مما ينفي المنشورات المتداولة بشان اعتزال رونالدو كرة القدم.

شاهد بث مباشر تلفزيون الفجر كأس العالم 2022 مونديال قطر

وكان النجم البرتغال كريسيانو رونالدو قد فسخ عقده مع نادي مانشستر يونايتد بعد فشله في تحقيق هدف الفوز بدوري أبطال أوروبا واختار كرستيانو الرحيل، ولم يحدد وجهته حتى الآن، حيث سيصبح حرًا في يناير 2023.

هل ينتقل كريسيانو رونالدو إلى نادي عربي؟

قالت صحيفة "ماركا" الإسبانية، أن رونالدو وافق على الانتقال إلى صفوف نادي النصر السعودي بعد عرض النادي عرض الانتقال إليه حتى عام 2025 براتب سنوي يقدر بـ 200 مليون يورو في الموسم الواحد، لكن كرستيانو نفى موافقته.

وفي حوار مع صحيفة "ريكود" البرتغالية، سألت رونالدو أثناء مغادرته استاد لوسيل في قطر خلال مباراة المغرب والبرتغال في كأس العالم قطر 2022 ، عن حقيقة انتقاله لنادي النصر السعودي، فكان رد رونالدو "لا، هذا ليس صحيحًا".

وانتهت مساء السبت 10 ديسمبر 2022 مباراة المغرب والبرتغال في بطولة كأس العالم 2022 بفوز أسود الأطلس على نظيره البرتغالي بنتيجة هدف مقابل لا شيء وبذلك يتأهل منتخب المغرب إلى نصف نهائي مونديال قطر .

شاهد: قائمة هدافين كأس العالم – بالأسماء التفاصيل كاملة

وانطلقت مباراة المغرب والبرتغال ضمن منافسات بطولة كأس العالم 2022 المقامة حاليا في دولة قطر، في إطار ربع نهائي المونديال الذي يشهد مفاجئات من العيار الثقيل وخروج منتخبات كانت مرشحة بقوة لحصد لقب البطولة .

وفي مباراة المغرب والبرتغال سادت أجواء من الحـمـاس والمنافسة خاصة وأن المنتخبين قدما أداءً مميزا خلال بطولة كأس العالم 2022 ، وتنافس خلال المباراة الفريقان من أجل الوصول إلى نصف نهائي كأس العالم 2022 .

بهذا الانتصار، يصبح المغرب أول منتخب عربي وإفريقي يصل لنصف نهائي المونديال طوال تاريخه، لينتظر الفائز من مواجهة إنجلترا وفرنسا، حيث فور إطلاق صافرة النهاية، غادر النجم البرتغالي كريستيانو رونالدو أرض الملعب بعد انتهاء حلمه في الفوز باللقب.

بكاء كريسيانو رونالد في كأس العالم 2022

رصدت الكاميرات التصوير كريسيانو رونالدو وهو يخرج من أرض الملعب باكيا، إذ لم يتمالك نفسه حتى بعد دخوله النفق المؤدي لغرف الملابس، ويعتبر مونديال قطر 2022 قد يكون هو الظهور الأخير لكريستيانو رونالدو صاحب ال37 عاما في كأس العالم.

وعلق مدرب منتخب البرتغال فرناندو سانتوس على هزيمة منتخبه من المغرب بهدف دون رد في المباراة التي لعبت استاد الثمامة لحساب ربع نهائي كأس العالم 2022.

وقال مدرب منتخب البرتغال عقب الهزيمة من المغرب :" أعتذر لكل الشعب البرتغالي وللجماهير التي ساندتنا طوال مشوارنا في بطولة كأس العالم 2022 ، وفريقي شاهد مباراة اسبانيا ضد المغرب وحاول بالفعل الضغط مبكرا، واللعب بكل قوة لتسجيل هدف مبكر".

وأكد أنه كان يعلم طريقة لعب المغرب، وهو فريق رائع واستطاع أن يحقق الفوز، موجها التهنئة له ولاعبيه وجماهيره خاصة أنه لعب بشراسة و حــمــاس ، بحسب قوله.

وهنا نكون في وكالة سوا الإخبارية قد اختتمنا مقالنا بالإجابة عن تساؤل هل مباراة المغرب والبرتغال أجبرت كريستيانو رونالدو على اعتزال كرة القدم بعد هزيمة البرتغال في كأس العالم قطر 2022 .

المصدر : وكالة سوا

اشترك في القائمة البريدية ليصلك آخر الأخبار وكل ما هو جديد