"عمرك 56 سنة".. الشاعر أحمد ماضي ينصح إليسا بالاعتزال والأخيرة ترد

إليسا

الشاعر أحمد ماضي ينصح إليسا بالاعتزال - وجه الشاعر اللبناني أحمد ماضي نصيحة قاسية للفنانة اللبنانية إليسا ، وطالبها باعتزال الفن، بعد تخطيها سن الـ56 عاماً.

وتصدرت إليسا محرك بحث "جوجل" خلال الفترة الماضية، بعد أن نصحها أحمد ماضي بالاعتزال، تزامنًا مع خلافهما مؤخرًا بسبب أغنيتهما الشهيرة "أنا وبس".

وقال ماضي خلال لقاء تليفزيوني، مع الإعلامي هشام حداد، إن إليسا لم تعد صغيرة وقطعت الـ56 عاما، مضيفا: "أنا كنت طفل لما كانت هي بالفن، والحين صار شعري أبيض".

خلاف أحمد ماضي وإليسا

وقد وقع خلاف بين أحمد ماضي وإليسا بشأن أغنيتها "أنا وبس"، وبدأ الخلاف بسبب تجاهل إليسا لاسم أحمد ماضي في لقاء تليفزيوني مع "أغاني أغاني" في حفل كازينو لبنان، الذي جمعها بزياد برجي.

وقالت إليسا متحدثة عن الأغنية، أنها من كلمات زياد برجي، ولكن رد زياد أنها من كلمات أحمد ماضي، ما أشعل الخلاف بينهم.

وبعد ترويج إليسا لأغنية "أنا وبس"، كتب أحمد ماضي تغريدة على تويتر يهدد من خلالها بمقاضاة إليسا قانونيا، وقال: "بيني وبينا في قضاء.. هونيك منكشف لوراق.. مارح إعمل متلا ورد عليها وأوقع بالأخطاء".

أحمد ماضي يتلقى انتقادات

تلقى أحمد ماضي، انتقادات عديدة من جمهور إليسا ، لاسيما بعد أن نشر الصحفي اللبناني جان نخول، صور وثائق تثبت توقيع "ماضي" على التنازل عن الأغنية.

بينما رد ماضي على هذه التعليقات قائلا: "التنازلات لا تعني أنها دفعت الحقوق المادية.. وفي كلمات الأغنية لفظت كلمات وحروفا بشكل خاطئ ما يعتبر تشويها للأغنية".

إليسا ترد على أحمد ماضي

من جهة أخرى، خرجت الفنانة إليسا عن صمتها وردت على اتهامات أحمد ماضي عبر تغريدة قالت فيها: "واحد بيردح على مواقع التواصل وواحد بيحكي وبتقل الحكي على الخاص أو واتساب لتضل صورته حلوة".

وأضافت إليسا: "أنا شفت الوجه الحقيقي تبعه اليوم وحقيقة أنا كتير مصدومة من التنين وأكيد أكيد أكيد هيدا آخر تعاون معهم، الغنية ملكي فأكيد أنا رح نزلا ولأني وعدت الناس فيها كمان".

آخر اعمال إليسا 

وطرحت إليسا مؤخرا أغنية "أنا وبس" وهي من كلمات أحمد ماضي وألحان زياد برجي، بعد النجاح التي حققته من خلال أغنية من أول دقيقة التي جمعتها بالفنان سعد لمجرد.

 وتخطت "أنا وبس" حاجز الـ 300 مليون مشاهدة، ولاقت إعجابًا كبيرًا من قبل الجمهور في جميع البلاد العربية.

المصدر : وكالة سوا - الأسبوع

اشترك في القائمة البريدية ليصلك آخر الأخبار وكل ما هو جديد