بالفيديو: أجمل أهداف كأس العالم 2022 في قطر

مباراة المغرب والبرتغال في كأس العالم.jpg

أجمل أهداف كأس العالم 2022 _ حيث شهد كاس العالم قطر 2022 العديد من الأهداف التي خطفت الأنظار بشكل كبير، وتسجل ضمن اجمل أهداف هذه البطولة العالمية.

أجمل أهداف كأس العالم 2022 في قطر

ونعرض لكم عبر وكالة "سوا" أجمل هذه اهداف كأس العالم 2022 فيما يلي:

هدف طارمي: (إيران-إنجلترا 2-6)

تمكن اللاعب مهدي طارمي مهاجم منتخب إيران من التسجيل في شباك منتخب إنجلترا في الجولة الأولى ضمن منافسات المجموعة الثانية، على ملعب خليفة الدولي.

وجاء الهدف في الدقيقة 65 من زمن الشوط الثاني من عمر المباراة، حيث مرر اللاعب علي جولزاده الكرة لزميله طارمي والتي أسكنها في شباك حارس بيكفورد منتخب إنجلترا بطريقة جذابة.

 

هدف فينسيت أبو بكر: (الكاميرون - صربيا 3-3)

أحرز فينسنت أبو بكر الهدف الثاني في الدقيقة 63 بمهارة كبيرة أمام صربيا بعد أن راوغ مدافع صربيا ثم سدد الكرة على طريقة "اللوب" من أعلى حارس المرمى، في واحدة من أكثر مباريات المونديال إثارة.

 

هدف ميسي: (الأرجنتين-المكسيك 2-0)

قاد الأرجنتيني ليونيل ميسي منتخب بلاده لفوز بثنائية، حيث نجح في هز شباك الحارس أوتشوا بطريقة رائعة اذ جاء الهدف في الدقيقة 64 بتسديدة قوية من خارج منطقة الجزاء في أقصى الزاوية.

 

هدف راشفورد: (إنجلترا-ويلز 3-0)

سجل ماركوس راشفورد مهاجم منتخب الأسود الثلاثة هدفين في تأهل إنجلترا إلى دور الستة عشر بكأس العالم عقب الفوز 3-0 على ويلز، وجاء هدفه الأول من ركلة حرة مباشرة نفذها بشكل رائع.

 

هدف النصيري: (المغرب-كندا 2-1)

أحرز يوسف النصيري الهدف الثاني لمنتخب المغرب ضد كندا في الجولة الأخيرة من المجموعة السادسة بكأس العالم قطر 2022.

 

هدف الدوسري: (السعودية-الأرجنتين 2-1)

تمكن سالم الدوسري نجم منتخب السعودية من تسجيل هدف عالمي في شباك منتخب الأرجنتين في الدقيقة 54 في الشوط الثاني من المباراة عن طريق صاروخية سكنت شباك الحارس مارتينيز، في المباراة التي جمعت بينهما على أرضية استاد" لوسيل"، ضمن منافسات الجولة الأولى من دور المجموعات ببطولة كأس العالم قطر 2022.

 

هدف ريتشارليسون: (البرازيل-صربيا 2-0)

سجل اللاعب البرازيلي ريشارليسون هدفا عالميا خلال مواجهة صربيا في الجولة الأولى من دور المجموعات لكأس العالم 2022، حيث جاء الهدف عن طريق مقصية رائعة من داخل منطقة الجزاء سكنت الكرة الشباك من خلاله في لقاء انتهى لصالح البرازيل بهدفين دون رد.

ومن الجدير بالذكر أن مونديال قطر لعام 2022، انطلق في 20 نوفمبر الماضي وينتهي في 18 ديسمبر الجاري.

 

المصدر : وكالة سوا_ روسيا اليوم

اشترك في القائمة البريدية ليصلك آخر الأخبار وكل ما هو جديد