بالصور: رسالة من حكيمي إلى مبابي قبل المواجهة المرتقبة في كأس العالم 2022

حكيمي ومبابي

أشرف حكيمي يوجه رسالة إلى صديقه مبابي - وجه أشرف حكيمي لاعب المنتخب المغربي رسالة عبر حسابه الشخصي "تويتر" لصديقه نجم المنتخب الفرنسي كيليان مبابي، قبل المباراة المرتقبة في نصف نهائي كأس العالم 2022.

أشرف حكيمي يوجه رسالة إلى صديقه مبابي

ووجه حكيمي رسالة خاصة في تغريدته التي كتبها إلى صديقه كيليان مبابي وقال فيها "أراك قريبا صديقي" وأضاف إيموجي قلب الحب والمصافحة.

وكما يعرف، فإن حكيمي ومبابي أصدقاء مقربين، ووهما يلعبان معا في الفريق الفرنسي باريس سان جيرمان، وتمتد علاقة الصداقة التي تربطهما إلى خارج أسوار النادي كذلك.

وكان لاعب المنتخب الفرنسي مبابي قد نشر صورة تجمعه بصديقه حكيمي في السادس من ديسمبر، والتي أرفقها بإيموجي "علم المغرب والتاج وقلب".

المنتخب المغربي يحقق أكبر إنجاز عربي وإفريقي في تاريخ المونديال.

وتأهل المنتخب المغربي لنصف نهائي كأس العالم قطر 2022 بعد فوزه على نظيره البرتغالي بهدف دون مقابل في الدور ربع النهائي للمونديال، وبهذا الفوز حقق

المغرب تتأهل لنصف نهائيات كأس العالم 2022

ويلتقي المنتخب المغربي مع المنتخب الفرنسي يوم الأربعاء 14 ديسمبر، بعد تأهل فرنسا لنصف نهائي بطولة كأس العالم 2022 وفوزها على إنجلترا بنتيجة 2-1.

ودخل "أسود الأطلس" التاريخ كأول منتخب عربي وأفريقي يصل إلى نصف نهائيات كأس العالم بعد تغلبهم على البرازيل في ربع نهائيات كأس العالم 2022.

ويعد هذا أول فوز لفرنسا في كأس العالم على إنجلترا، بعد خسارتها مرتين في دور المجموعات عام 1966 بنتيجة 0-2 و1982 بنتيجة 1-3.

 

المصدر : وكالة سوا - الحرة

اشترك في القائمة البريدية ليصلك آخر الأخبار وكل ما هو جديد