بالفيديو: سبب وفاة عزيوز رايس المغني الشعبي - عزيوز رايس ويكيبيديا

وفاة عزيوز رايس المغني الشعبي

أعلنت وسائل إعلام جزائرية رسمية اليوم وفاة غزيوز رايس المغني الشعبي (68 عاما ، في أحد مستشفيات دولة الجزائر ، حيث انتشر نبأ الوفاة كالنار في الهشيم على مواقع التواصل الاجتماعي وسط تغريدات تدعو له بالرحمة.

ويتساءل عدد كبير من محبي ومتابعي الفنان الشعبي عن سبب وفاة عزيوز رايس خاصة وأنه يتمتع بقاعدة جماهيرية كبيرة في الجزائر ودول المغرب العربي ، حيث كان يمثل رمزا للأغنية الشعبية الجزائرية.

سبب وفاة عزيوز رايس

وبحسب بعض وسائل الاعلام الجزائرية فإن سبب وفاة عزيوز رايس يعود لتعرضه لجلطة دماغية أصيب بها أمس الجمعة ونقل على إثرها الى مستشفى باشا الجامعي في العاصمة الجزائر ، حيث خضع للعلاج في غرفة العناية المكثفة خلال الساعات الماضية الى أعلن الأطباء عن وفاته مساء اليوم السبت.

ويعتبر شيخ الأغنية الشعبية من مواليد 25 أوت 1954 بالجزائر العاصمة وإشتهر برائعة بالله عليك يا الرايح كان ريت غزالي.

وتقدم شعبوني توفيق رئيس الجمعية الثقافية اثران اوسيرام بلدية تيرمتين بالاصالة عن نفسه وعن كافة أعضاء الجمعية ببالغ كلمات التعازي لعائلة الفنان الشعبي عزيوز رايس.

وضجت مواقع التواصل ببرقيات التعزية في وفاة عزيوز رايس والذي كان يمثل رمز الأغنية الشعبية في الجزائر والذي اعتبره كثيرون بانه من اكثر الفنانين القدامى الذين كان لهم بصمات واضحة في الفن الشعبي الجزائري

عزيوز رايس ويكيبيديا

عزيوز رايس هو مغني شعبي جزائري ولد في 25 أوت 1954 بالجزائر العاصمة ويعتبر من شيوخ الأغنية الشعبية في الجزائر ويحظى باحترام كبير خاصة لدى الجزائريين.

المصدر : وكالة سوا

اشترك في القائمة البريدية ليصلك آخر الأخبار وكل ما هو جديد