تشكيلة منتخب المغرب ضد البرتغال تشهد مفاجأة واحدة

تدريبات لاعبي منتخب المغرب قبل مباراة البرتغال في كأس العالم 2022

قالت وسائل إعلام رياضية رسمية السبت إن تشكيلة منتخب المغرب ضد البرتغال ربما تشهد مفاجئة واحدة فقط ، عن التشكيلة التي خاض بها مدرب أسود الأطلس المباراة ضد إسبانيا، حيث تتطلع الجماهير العربية والعاشقة لمتابعة مباريات كأس العالم الى أن يحقق المنتخب المغربي المفاجئة والوصول الى المربع الذهبي من مونديال قطر.

وأشارت إلى أن وليد الركراكي سيعتمد على نفس تشكيلة منتخب المغرب التي لعب بها ضد لاروخا ، باستثناء تغير واحد قد يحصل على التشكيلة النهائية لأسود الأطلس، إذ أنه معروف عن المدرب الركراكي عدم تغيير أي تشكيلة ينتصر فيها بالمباريات السابقة.

تشكيلة منتخب المغرب ضد البرتغال

ونشرت وسائل الاعلام العربية والدولية تشكيلة منتخب المغرب ضد البرتغال ، حيث سيعتمد الركراكي على ياسين بونو في حراسة المرمى ، فيما سيلعب في خط الدفاع كلا من أشرف حكيمي ونصير مزراوي ونايف أكرد أو جواد يميق ، ورومان سايس ، اما خط الوسط سيتألف من سفيان أمرابط وعز الدين أوناحي وسليم أملاح ، فيما سيقود خط هجوم أسود الأطلس سفيان بوفال وحكيم زياش ويوسف النصيري.

وتأهل منتخب المغرب لهذا الدور بعد الفوز على إسبانيا بركلات الترجيح (3-0)، بعد نهاية المباراة والشوطين الإضافيين بالتعادل سلبيا، فيما تأهلت البرتغال بعد اكتساح سويسرا (6-1).

وانخرط 3 لاعبين في تدريبات انفرادية وهم سفيان أمرابط وغانم سايس ويوسف النصيري، واكتفوا بالركض الخفيف حول الملعب.
وكان سايس قد اضطر لعدم استكمال المباراة بسبب الإصابة التي تعرض لها في نهاية مباراة إسبانيا الأخيرة.
كما كان يشكو أمرابط من إصابة في الظهر، فيما قام يوسف النصيري بمجهود كبير خلال المواجهة. 

 

المصدر : وكالة سوا

اشترك في القائمة البريدية ليصلك آخر الأخبار وكل ما هو جديد