طعن زوجته ثمّ ألقى بها من الطابق الثاني

237-TRIAL- القدس / سوا /  أقدم رجل إسرائيلي أربعيني من مدينة بئر السبع على طعن زوجته، منتصف الليلة الماضي، ومن ثمّ ألقى بها من الطابق الثاني.
وقالت مصادر في الشرطة الاسرائيلية إنّه في حوالي منتصف الليلة الماضية أقدم رجل يهودي على الاعتداء على زوجته، حيث ضربها وطعنها ومن ثمّ قام بالقائها من نافذة شقتهما السكنية الكائنة في الطابق الثاني إلى الأرض ما أدى إلى إصابتها بجراح متوسطة. وهرعت إلى المكان سيارة إسعاف تابعة لمؤسسة "نجمة داؤود الحمراء" حيث قامت بنقل المصابة لتلقي العلاج في مشفى "سوروكا" بالمدينة.
هذا وقام أفراد من دورية الشرطة الذين هرعوا إلى المكان باعتقال المشتبه به وتحويله لمركز الشرطة مع العزم على احالته خلال ساعات نهار اليوم الثلاثاء المقبلة إلى محكمة الصلح في بئر السبع لتمديد اعتقاله على ذمة التحقيقات الجارية.
وقالت الناطقة بلسان الشرطة الاسرائيلية للإعلام العربي، لوبا السمري، إنّ خلفية الواقعة تعود وعلى ما يبدو إلى جدال تطور فيما بين الزوجين على خلفية رفض الضحية منح مبلغ نقود التأمين الوطني لشريك حياتها المشبوه الذي اراد شراء الكحول.
يشار الى أن الزوجين معروفين للشرطة وحتى أن المشتبه كان قد أمضى في العام 2010 محكومية سجن لمده 30 شهرا بعد ادانته بتهمة اعتداء على زوجته. 272
اشترك في القائمة البريدية ليصلك آخر الأخبار وكل ما هو جديد