مباراة الأرجنتين وهولندا - موعد المباراة والقنوات الناقلة

منتخب الأرجنتين المشارك في بطولة كأس العالم 2022

من المرتقب أن تنطلق مساء يوم الجمعة 9 ديسمبر 2022، مباراة هولندا والأرجنتين ضمن بطولة كأس العالم 2022 المقامة في قطر على استاد لوسيل ضمن منافسات دور ربع نهائي بطولة المونديال .

وتشهد منافسات بطولة كأس العالم 2022 المقامة حاليا في قطر، والتى تستمر حتى 18 ديسمبر المقبل، العديد من المواجهات القوية المقرر إقامتها على مدار اليوم الجمعة، حيث يلتقي اليوم منتخب هولندا نظيره منتخب الأرجنتين ضمن منافسات دور ربع نهائي، في منافسة شديدة.

موعد مباراة هولندا والأرجنتين

مباراة هولندا والأرجنتين ضمن بطولة كأس العالم 2022 ستقام في تمام الساعة التاسعة مساء اليوم الجمعة بتوقيت فلسطين وتُعد مباراة هولندا والأرجنتين في مونديال قطر من أوائل المباريات التي تتحدد في الدور ربع النهائي.

وبعد فوز منتخب هولندا على منتخب أمريكا حاز المنتخب الهولندي على التأهل إلى الدور ربع النهائي من بطولة كأس العالم 2022، فيما ضمن منتخب الأرجنتين تأهله إلى دور الربع نهائي من بطولة كأس العالم 2022، بعدما حقق الفوز على منتخب أستراليا بهدفين مقابل.

القنوات الناقلة لمباراة هولندا والأرجنتين

يتم نقل مباراة الارجنتين وهولندا في كأس العالم 2022 عبر قناة بي إن سبورتس المفتوحة، وتعتبر مجموعة قنوت بين سبورت beIN Sports، هي الناقل الرسمي بقنواتها المفتوحة والمشفرة لمباريات كأس العالم 2022، والتى توجد إلى جانب ذلك عدد كبير من القنوات المفتوحة، لنقل مباريات كأس العالم وهي:

IRIB TV 3 HD Iran .

Ictimai TV HD Azerbaijan.

RTSH Albania.

ERT Greece.

SNRT TNT maroc .

TPA Angola-

Match TV Russia .

DAS Erste Germany.

وفي هذا المقال نكون قد وفرنا لكم متابعي وكالة سوا كل ما يتعلق في مباراة الأرجنتين وهولند ضمن بطولة كأس العالم 2022 حيث ذكرنا موعد المباراة والقنوات الناقلة وفي أي مكان ستقام.

المصدر : وكالة سوا

اشترك في القائمة البريدية ليصلك آخر الأخبار وكل ما هو جديد