سبب وفاة سعود الرحبي - سعود الرحبي تويتر

سعود الرحبي

تداول رواد مواقع التواصل الاجتماعي نبأ وفاة سعود الرحبي حيث انصدم الجميع بعد معرفة نبأ وفاته وانهالت رسائل المواساة والحزن، وبدأ الكثير من الأشخاص يبحث عن سبب وفاة سعود علما بأنه شيخ كبير.

وفاة سعود الرحبي

وصُدم الجميع صباح الجمعة بنبأ وفاة الرجل الذي وصفوه بالعظيم سعود الرحبي الملقب بلقب أبو طالب الرحبي والذي توفي اليوم الجمعة 

 وقال مغرد حول وفاة سعود الرحبي عبر تويتر : "بعد أن فرغ من صلاة الفجر .. تبتل في دعائه -كعادته- في خشوع .. حمد ربه ثم قفل عائد من مسجده الى بيته هناك كان مولاه بانتظاره لتفيض روحه الطاهرة اليه .. رحم الله الرجل الخلوق التقي النقي سعود بن خميس الرحبي (ابو طالب) وأسكنه بحبوحة رحمته".

سبب وفاة سعود الرحبي

لم تعلن الجهات الرسمية عن سبب وفاة سعود الرحبي لكن من المعروف والمتداول أنه شيخ كبير وعمره متقدم وتوفي بعد أداء صلاة الفجر في المسجد.

سعود الرحبي تويتر

في حين قال مغرد آخر عبر تويتر حول نبأ وفاة سعود الرحبي : "الله يرحمه ويغمد روحه الجنه وألهم اهله وذويه الصبر والسلوان كان رحمه الله طيب القلب وتسبقه اخلاقه وبشاشته مع البعيد قبل القريب ومع الصغير قبل الكبير".

وغرد آخر: "رحمة الله تغشاه العم سعود 😥رحم طيب القلب بشوش الوجه ، غفر الله لروحه الطاهرة واسكنها فسيح جناته إلى جنة النعيم يارب العالمين".

ويظهر من تفاعل المتابعين مع وفاة سعود الرحبي أبو طالب أنه رجل له سيرة طيبة معروف عنه الخصال الحسنة لذا النهالت العديد من رسائل النعي والمواساة على تويتر بعد انتشار نبأ وفاة سعود الرحبي أبو طالب.

 

 

 

المصدر : وكالة سوا

اشترك في القائمة البريدية ليصلك آخر الأخبار وكل ما هو جديد