بالفيديو: سبب وفاة الفنانة فايزة المحرصي في تونس

وفاة فايزة المحرصي الفنانة التونسية

سبب وفاة الفنانة فايزة المحرصي في تونس ، حيث انتشر نبأ وفاتها على مواقع التواصل الاجتماعي كالنار في الهشيم ، حيث تعتبر الفنانة فايزة المحرصي من ألمع وأشهر الممثلات التونسيات خلال السنوات الماضية واكتسبت شهرة واسعة بين عامة الشعب ومختلف القطاعات في البلاد.

وبدأ عدد كبير من معجبي ومحبي الفنانة والممثلة التونسية في السؤال عن سبب وفاة الفنانة فايزة المحرصي ، حيث كانت هناك أنباء خلال السنة الماضية عن إصابتها بمرض لم تعرف طبيعته بعد وأدى الى دخولها المستشفى أكثر من مرة للعلاج والمراجعات.

سبب وفاة الفنانة فايزة المحرصي

وبحسب بعض المواقع التونسية شبه الرسمية فإن سبب وفاة الفنانة فايزة المحرصي يعود لصراع طويل مع المرض ، حيث أكدت الفنانة حنان الشقراني نبأ وفاتها خلال حديث مع إذاعة محلية تونسية مساء اليوم الخميس الموافق الثامن من شهر ديسمبر 2022.

والصيف الماضي تعرضت الممثلة فايزة المحرصي الى وعكة صحية خطيرة ألمت بها، ما أدى الى إدخالها الى المستشفى العسكري في تونس لتلقي العلاج ، إلا أنه وبعد عدة أيام غادرت المستشفى بعد تماثلها للشفاء.

وفي الأول من شهر أيلول الماضي تحدثت فايزة المحرصي عن حياتها الشخصية مؤكدة أنها مرت بتجربة صعبة جدا لكن من ألطاف الله أنني أشعر بتحسن وسأتجاوز الأزمة بفضل معنوياتي المرتفعة والدعم المعنوي الذي حظيت وأحظى به من طرف الجميع وحتى من خارج تونس''.

وكشفت أيضا أنّها دخلت في غيبوبة بسبب سوء تشخيص وأدوية وصفت لها بعد حادثة سقوط أصيبت خلالها على مستوى الظهر.

وفي 29 أكتوبر الماضية تدهورت الحالة الصحية للفنانة فايزة المحرصي وادخلت المستشفى لتلقي العلاج ، حيث طالب وقتها عدد من الفنانين والممثلين في تونس بالدعاء لها نظرا لخطورة وضعها الصحي.

الثقافة تعني فايزة المحرصي

ونعت وزارة الشؤون الثقافية في تونس بكل حسرة وأسى، رحيل الفنانة فايزة المحرصي التي وافاها الأجل المحتوم مساء الخميس 8 ديسمبر 2022 .

وقد عانت الفنانة الراحلة في الآونة الأخيرة من تدهور صحي ألزمها المستشفى لفترة.

وتعتبر الراحلة من أبرز وأجمل الأصوات التي قدمت الأغنية التراثية بأسلوب متفرد ورؤية مغايرة.

ومن أبرز الأغاني التي قدمتها نذكر "ياليتني" و"يا العين دليه" و"ما ينساكم" و"غلطة" وغيرها من الأغاني.

وبهذه المناسبة الأليمة تقدمت وزارة الشؤون الثقافية بأحر عبارات التعزية الى عائلة الفقيدة فايزة المحرصي وإلى كافة الأسرة الفنية والثقافية راجية من الله تعالى أن يتغمّدها برحمته الواسعة ويلهم أهلها وذويها جميل الصبر والسلوان.

مرض فايزة المحرصي

وقالت وسائل تونسية إن مرض الفنانة فايزة المحرصي يتمثل في تعرضها قبل أكثر من عام ونصف الى السقوط على رأسها ، حيث لم تبالي الفنانة التونسية بذلك ، حيث كشفت الفحوصات الطبية لاحقا أن هناك كسر طفيف في الجمجمة وتأثر الدماغ ووجود نزيف داخلي ، الأمر الذي كان يعرضها أحيانا الى الغيبوبة والاغماء ويتم نقلها الى المستشفى لاجراء الفحوصات اللازمة.

وخلال المقال السابق نكون متابعي سوا قد نشرنا لكم سبب وفاة فايزة المحرصي الفنانة التونسية الشهير وكذلك تعرفنا على مرض فايزة المحرصي ، التي نعاها عدد كبير من الفنانين والممثلين في تونس.

المصدر : وكالة سوا

اشترك في القائمة البريدية ليصلك آخر الأخبار وكل ما هو جديد