معلق مباراة الأرجنتين وهولندا والقنوات الناقلة

ليونيل ميسي نجم منتخب الارجنتين وفان دايك لاعب منتخب هولندا

من المقرر أن يواجه منتخب الأرجنتين اليوم الجمعة منتخب هولندا في ثاني مباريات دور ربع نهائي كأس العالم 2022 ، حيث يتطلع راقصو التانجو إلى تجاوز الطواحين الهولندية والوصول لمباريات نصف نهائي مونديال قطر.

وأعلنت قنوات رياضية رسمية عن أسماء المعلقين الذين سيتولون مهمة التعليق على مباراة الأرجنتين وهولندا وخاصة مجموعة قنوات بي أن سبورت وقنوات الكأس الرياضية القطرية التي تنقل في بث مباشر وحصريا مباريات كأس العالم 2022.

معلق مباراة الأرجنتين وهولندا

وخصصت شبكة بي ان سبورت معلقين اثنين ، فيما فعلت كذلك قنوات الكأس الرياضية ، حيث سيتولى التعليق على مباراة الأرجنتين وهولندا كلا من منتصر الازهري وحسن العيدروس وخالد الحدي ومحمد بركات.

وأعلنت قناة الكأس اكسترا 2 أتش دي عن تعيين المعلق منتصر الازهري للتعليق على مباراة الأرجنتين وهولندا ، فيما سيكون على قناة الكأس الأولى المعلق خالد الحدي.

أما شبكة بي أن سبورت فقد خصصت المعلق حسن العيدروس للتعليق على مباراة الأرجنتين ضد هولندا على قناة بي أن سبورت أتش دي 1 مكس ، فيما سيكون على قناة بي أن سبورت أتش دي 3 مكس المعلق محمد بركات.

القنوات الناقلة لمباراة الأرجنتين وهولندا

وقالت منصات رياضية إن أكثر من 28 قناة رياضية عربية وأجنبية سوف تقوم بنقل مباراة الأرجنتين وهولندا اليوم في ربع نهائي كأس العالم 2022 ، حيث تقوم وكالة سوا الإخبارية بنشر أسماء القنوات الناقلة لمباراة الأرجنتين وهولندا وهي على النحو التالي:

Alkass EXTRA TWO HD

beIN Sports HD 1 Max

Alkass EXTRA One HD

beIN Sports HD 3 Max

Rai 1

TVT International

TRT 1 HD

RTE Two

RTS 1 Senegal

ORTM

SuperSport Maximo 1

1TV Georgia

TVR 1

beIN Sports 1 FR

TVP 1 HD

SRF zwei HD

RSI LA 2 HD

ZNBC TV 1

Gabon 1ere

GRTS TV Gambia

ORTB

Rwanda TV

KBC 1 Kenya

beIN 4K HDR

beIN Sports Connect

beIN Sports HD 5 Max

TOD App - beIN SPORTS

Gol Mundial 1

مباراة الأرجنتين وهولندا مباشر

وسوف تقوم وكالة سوا الإخبارية بنقل مباراة الأرجنتين وهولندا مباشر لكافة الجماهير في الوطن العربي والتي ترغب في مشاهدة المباراة على أجهزة الجوال وبعيدا عن الشاشات العملاقة أو تلفزيون المنزل.

المصدر : وكالة سوا

اشترك في القائمة البريدية ليصلك آخر الأخبار وكل ما هو جديد