موعد قرعة دوري أبطال أفريقيا 2022-2023 في القاهرة

الاتحاد الافريقي لكرة القدم "كاف"

موعد قرعة دوري أبطال أفريقيا الجديد 2022-2023 ، حيث يتطلع عشاق كرة القدم الإفريقية لمعرفة موعد القرعة والتي تجمع أندية عريقة وقوية في هذه البطولة والتي من المقرر أن تنطلق بعد انتهاء بطولة كأس العالم 2022 في دولة قطر.

وتشهد محركات البحث الشهيرة خلال الفترات الحالية بحثا نشطا عن موعد قرعة دوري أبطال أفريقيا لموسم 2022-2023 ، خاصة وأن المنتخبات الإفريقية غادرت مونديال قطر سواء من دور المجموعات أو من دور الـ16 ، وبات جميع اللاعبين متاحين لأنديتهم.

موعد قرعة دوري أبطال أفريقيا

وبحسب الاتحاد الافريقي لكرة القدم "كاف" فإن قرعة دوري أبطال أفريقيا سوف تقام رسميا يوم 12 ديسمبر الجاري في تمام الساعة الواحدة ظهرا في العاصمة المصرية القاهرة ، حيث سيتم الإعلان عن القرعة ومن ثم مسابقة الكونفدرالية.

وتشارك أندية مصرية مثل الأهلي والزمالك في دوري أبطال أفريقيا ، فيما يشارك نادي بيراميدز وفيوتشر في مسابقة كأس الكونفدرالية.

الأندية المشاركة في دوري أبطال أفريقيا

الأهلي المصري، الهلال السوداني، المريخ السوداني، أتلتيكو بتروليوس الانجولي، كوتون سبورت الكاميروني، شباب بلوزداد الجزائري، الترجي التونسي، حورويا الغيني، شبيبة القبايل الجزائري ، ماميلودي صن داونز الجنوب افريقي، الرجاء المغربي ، سيمبا التنزاني ، فايبرز الاوغندي، الوداد المغربي، الزمالك المصري،فيتا كلوب الكونغي.

المصدر : وكالة سوا

اشترك في القائمة البريدية ليصلك آخر الأخبار وكل ما هو جديد