في ظل كأس العالم 2022 .. 8 أفلام عالمية تعرض داخل صالات السينما في قطر

السينما في قطر

تعرض داخل صالات السينما في قطر هذا الأسبوع مجموعة من الأفلام السينمائية العالمية، بالتزامن مع عرضها في مختلف دور العرض في أنحاء العالم، والتي تتنوع بين التشويق والمغامرات، إلى جانب أفلام الاكشن والأنميشن والرسوم المتحركة للأطفال والعائلة، والتي قد يلجأ إلى حضورها مشجعي كأس العالم 2022 مونديال قطر في أوقات الراحة والأيام التي تخلو من المبارايات والمواجهات.

الأفلام المعروضة هذا الأسبوع داخل صالات السينما في قطر

1- فيلم المغامرات والتشويق "ديتكتيف نايت: ريدمبشن"

تدور أحداث الفيلم حول محقق يدعى (جيمس نايت) يجد نفسه وسط عملية هروب من السجن بمدينة نيويورك، حيث يستعيد وظيفته في مقابل الإيقاع بالهاربين، وإعادة الأمن للمدينة، قام بدور البطولة في الفيلم بروس ويلس وكوري لارج ولوكلين مونرو، ومن إخراج إدوارد دريك.

2- فيلم الرسوم المتحركة، المصنف ضمن أفلام الأنميشن والمغامرات "بوس إن بوتز: ذا لاست ويش"

تتمحور أحداثه حول القط (بوس) الذي يحاول عيش حياته الأخيرة المتبقية بشكل استثنائي، وذلك بعد اكتشاف وفاته للمرة الثامنة، فينطلق في مغامرة كبيرة، لمحاولة تحقيق أمنيته الأخيرة واستعادة حياته التاسعة. الفيلم من إخراج جويل كراوفورد وجانويل ميركادو، وبطولة أنطونيو بانديراس وفلورنس بيو وسلمى حايك.

3- فيلم الأكشن والمغامرات الياباني "سورد ارت أونلاين ذا موفي: بروغرسيف"

تتناول قصة الفيلم إعادة سرد للفصل الأول في السلسلة المقتبسة من الروايات الخفيفة التي كتبها ريكي كوهارا في 2012 ولديها حتى الآن 8 مجلدات، حيث يغطي كل مجلد مستوى محددا في اللعبة، بدءا من المستوى الأول /اريا اوف ستارليس نايت/، وهو الذي حصل على فيلم أنمي عرض في أكتوبر 2021، وصولا إلى /سكيروز أوف ديب نايت/ وهو نفس اسم قصة المستوى الخامس من مجلد الرواية الرابعة من سلسلة /سورد ارت أونلاين ذا موفي: بروغرسيف/، الفيلم من بطولة هاروكا توماتسو وكايدي هوندو وإينوري ميناسي، ومن إخراج أياكو كونو.

أفلام سابقة لاتزال تعرض داخل صالات السينما في قطر

4 - فيلم الأكشن "بلاك بانثر: واكاندا فورافر"

5 - فيلم الرعب "بري فور ذا ديفيل"

6 - فيلم الأكشن "از غود از ديد"

7 - فيلم الرعب والتشويق "بيد ريست"

8 - فيلم الأكشن والكوميديا "فاليوت نايت"

ولحضور ومشاهدة الأفلام داخل صالات وقاعات السينما في قطر رونق خاص ، وسط الحشد المتشوق لمشاهدة الأفلام العالمية ويتفاعل مع أحداثها، وخصوصًا لشغل أوقات الفراغ التي يقضيها المشجعين اللذين قدموا من كل بلدان العالم لمتابعة كأس العالم 2022 مونديال قطر.

المصدر : وكالة سوا - وكالة الأنباء القطرية قنا

اشترك في القائمة البريدية ليصلك آخر الأخبار وكل ما هو جديد