تعرف على الحكام المستبعدين من كأس العالم 2022

محمود أبو الرجال

الحكام المستبعدون من كأس العالم 2022 – كشفت لجنة الحكام الرئيسية بالاتحاد الدولي لكرة القدم "فيفا"، عن قائمة الحكام الذين غادروا من بطولة كأس العالم قطر 2022.

الحكام المستبعدون من كأس العالم 2022

وأعلنت اللجنة أنه تم انتهاء مشوار عدد من الحكام في بطولة كأس العالم قطر 2022 ، بعد نهاية دور الـ16، وشهدت قائمة الحكام المستبعدين من بطولة كأس العالم 2022 حكم الرايه المصري الوحيد في المونديال، محمود أبو الرجال والذي ظهر في مباراة قطر وهولندا بختام دور المجموعات.

كما تم استبعاد الجامبي بكاري جاسما، والذي ظهر هو الآخر حكمًا للساحة في مباراة قطر وهولندا، بينما أبقت اللجنة على الجزائري مصطفى غربال، وهو ما يعنى ترشحيه لإدارة مباريات أخرى في دور الثمانية.

الحكام المستبعدون من كأس العالم 2022

وعلى صعيد الحكام الإناث، فقد تم استبعاد الرواندية سليمه موكاسانجا، أول أفريقية تدير مباريات في كأس الأمم الإفريقية، وتظهر في بطولة كأس العالم بلقاء فرنسا وأستراليا، والتي انتهت بفوز الأول (4/1).

الحكام المتواجدون في بطولة كأس العالم 2022 حتى النهاية

وشهدت قائمة الحكام المتواجدة في البطولة حتى النهاية، وجود الحكمة الألمانية ستيفاني فرابارت، والتي أدارت مباراة منتخبي ألمانيا وكوستاريكا في ختام المجموعات، وانتهت بفوز ألمانيا بنتيجة 4 أهداف مقابل هدفان.

المصدر : وكالة سوا - كورة بلس

اشترك في القائمة البريدية ليصلك آخر الأخبار وكل ما هو جديد