مواعيد مباريات ربع نهائي كأس العالم 2022 غدا

مباريات ربع نهائي كأس العالم 2022 غدا

تنطلق مباريات ربع نهائي كأس العالم 2022 غدا ، بمواجهتين من العيار الثقيل ، حيث يتطلع عشاق كرة القدم ومتابعي مونديال قطر لمشاهدة مباراتين في توقيتين مختلفين على استأدي المدينة التعليمية ولوسيل.

وترغب الآلاف من الجماهير في معرفة مواعيد مباريات ربع نهائي كأس العالم 2022 غدا ، حيث سيتقابل منتخب هولندا ضد الأرجنتين ، فيما سيلعب منتخب كرواتيا ضد البرازيل، في مواجهات لا تحمل القسمة على اثنين ، حيث تسعى المنتخبات الأربعة لكتابة التاريخ من جديد والتأهل لنصف نهائي مونديال قطر.

موعد مباراة البرازيل وكرواتيا

وفي تمام الساعة السادسة بتوقيت المملكة العربية السعودية تنطلق مباراة البرازيل وكرواتيا على استاد المدينة التعليمية ، حيث أنهى المنتخبين كافة الاستعدادات اللازمة من خلال التدريبات في المعسكرات المغلقة.

ويتطلع منتخب كرواتيا الذي وصل إلى دور ربع نهائي كأس العالم 2022 ، الى الفوز على منتخب البرازيل الذي يقدم عروضا كروية رائعة خاصة في المباريات الماضية خلال دور الـ16 ، في وقت يسعى رفاق لوكا مودريتش إلى محاولة إقصاء منتخب السامبا من مونديال قطر.

القنوات الناقلة لمباراة البرازيل وكرواتيا

قالت منصات رياضية رسمية إن 30 قناة تلفزيونية سوف تقوم بنقل مباراة البرازيل وكرواتيا غدا الجمعة ، حيث ستقوم مجموعة قنوات بي أن سبورت وقنوات الكأس الرياضية القطرية ببث المواجهة مباشر لكافة الجماهير العربية ، فيما ستقوم بتخصيص قنوات معينة للتعليق باللغة الأجنبية.

موعد مباراة الأرجنتين وهولندا

تنطلق صافرة البداية لمباراة الأرجنتين وهولندا في تمام الساعة العاشرة مساءً بتوقيت مكة المكرمة ، حيث ستقام المواجهة على استاد لوسيل ، في وقت يسعى راقصو التانجو لمواصلة طريق الانتصار وإقصاء منتخب الطواحين من مونديال قطر ، خاصة وأنه المنتخب الهولندي يقدم اداءً مميزا في الفترات الأخيرة.

القنوات الناقلة لمباراة الأرجنتين وهولندا

أعلنت 28 قناة تلفزيونية نقل مباراة الأرجنتين وهولندا غدا في ربع نهائي كأس العالم 2022 ، حيث ستقوم قناتي الكأس 1و2 بنقل المواجهة مباشر لكافة عشاق كرة القدم ومتابعي مباريات مونديال قطر ، فيما خصصت مجموعة بي ان سبورت ، 6 قنوات لنقل مباراة هولندا والأرجنتين مباشر.

المصدر : وكالة سوا

اشترك في القائمة البريدية ليصلك آخر الأخبار وكل ما هو جديد