شكوك حول مشاركة رونالدو أساسياً أمام المغرب

هل يشارك رونالدو أساسيا أمام المغرب؟

يعتقد الكثير أن رونالدو يمكن أن يجلس مرة أخرى على مقاعد البدلاء، عندما تلعب البرتغال ضد المغرب في ربع النهائي بعد غد السبت، خاصة بعد المباراة التي اكتسح فيه المنتخب البرتغالي بدون نجمه رونالدو في التشكيلة الأساسية، نظيره السويسري بنتيجة 6-1 في ثمن نهائي مونديال قطر، الثلاثاء الماضي.

رد مدرب منتخب البرتغال سانتوس عندما سئل عما إذا كان رونالدو، سيبدأ مباراة ربع النهائي في التشكيلة الأساسية، قائلا: "رونالدو سيكون له دور في المباراة بكل تأكيد، جميع اللاعبين على مقاعد البدلاء يمكن الاستعانة بهم، إذا لم يتواجدوا في التشكيلة الأساسية، سيكون بإمكانهم المشاركة لاحقا".

وأضاف المدرب: "من المهم النظر إلى نموذج تاريخ هذا اللاعب (رونالدو)، فهو أحد أفضل اللاعبين في العالم فيما يتعلق باللعب الاحترافي، وكونه القائد، كل ما علينا التفكير فيه هو الفريق بشكل جماعي".

الجدير بالذكر أن سجل راموس ثلاثة أهداف "هاتريك" أمام المنتخب السويسري، قبل أن يترك مكانه لكريستيانو رونالدو في الشوط الثاني والذي لم يتمكن من هز الشباك السويسرية.

ومن المنتظر أن يواجه منتخب البرتغال نظيره منتخب المغرب في منافسات الصعود لنصف كأس العالم 2022، وسط احتمالات لعدم مشاركة رونالدو قائد البرتغال في التشكيلة الرسمية.

المصدر : وكالة سوا - روسيا

اشترك في القائمة البريدية ليصلك آخر الأخبار وكل ما هو جديد