بشرى سارة للمشتركين في خدمة "Apple Pay"

خدمة Apple Pay وهاتف محمول

"Apple Pay" ...من دون رسوم اشتراك_ أكدت مصادر مصرفية اليوم الخميس 8 ديسمبر 2022، أن خدمة Apple Pay، التي أطلقتها البنوك رسمياً، بعد الموافقات النهائية من البنك المركزي ونجاح الاختبارات التي تمت على مدار أشهر طويلة، لا يترتب على استخدامها أي رسوم من قبل العملاء.
كما نوهت المصادر بأن التميز الذي حققته بعض البنوك في خدماتها، مقارنة بمصارف أخرى، هو إتاحة جميع البطاقات المصرفية، وتعريفها على الخدمة، حيث قررت إتاحة بطاقات الائتمان وبطاقات السحب الآلي دفعة واحدة، فيما مصارف أخرى لم تتح سوى بطاقة واحدة، وهو ما صعَّب من الخدمة على عملاء بعض البنوك.

وأشارت المصادر أن البنوك تتلقى آلاف الاتصالات والاستفسارات منذ بدء تشغيل الخدمة، وتحظى بإقبال كبير من مختلف الشرائح، مؤكدة أن جميع الاستفسارات تتركز على آلية التعريف، وكيفية التشغيل والاستخدام، مما حفزها تسريع توفيق الأنظمة ومواكبة متطلبات السوق.

وذكرت المصادر أن خدمة Apple Pay تتمتع بأمان كبير وخصوصية فريدة، فضلا عن كونها سهلت حركة البيع والشراء والتعاملات البنكية، وخاصة أن هناك أغلبية في السوق المحلي لمستخدمي أجهزة أبل عموماً، حيث لا تقتصر فقط على هاتف الاتصال، بل من الأجهزة الأخرى، مثل «أبل وتش».

المصدر : وكالة سوا_ الجريدة. أوتو

اشترك في القائمة البريدية ليصلك آخر الأخبار وكل ما هو جديد