شوبير: إحضار الحفني لمباراة الأهلي والمحلة كاد أن يتسبب بأزمة..!

أحمد شوبير

شوبير: إحضار الحفني لمباراة الأهلي والمحلة كاد أن يتسبب بأزمة..! - تطرق الإعلامي أحمد شوبير، إلى واقعة كانت على وشك إفساد مباراة الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي مع غزل المحلة والتسبب بأزمة، في بطولة الدوري الممتاز، والتي فاز فيها الأهلي على غزل المحلة، بهدفين دون رد، في المباراة التي أقيمت بينهما مساء أمس الأربعاء، على استاد المحلة، ضمن مباريات الجولة السادسة من بطولة الدوري الممتاز.

وقال شوبير، في تصريحات تليفزيونية عبر فضائية "أون تايم سبورتس": مندهش من استدعاء محمود بسيوني حكم الفار لمحمد الحنفي، حكم المباراة، في لعبة محمد الشناوي، وعبد الرحمن أجويرو، لأن ده بيعمل أزمة، خاصة أن المباراة في المحلة والفريق متأخر بهدفين.

وأوضح: عندما تستدعي الحكم، ومحدش شاف حاجة في الملعب بتعمل نوع من أنواع البلبلة وأزمة، والبعض يقول أن هناك مجاملة للأهلي، لولا أن الصورة كانت واضحة وأن محمد الحنفي، بما له من شخصية وخبرات تخطى هذه الأزمة.

وسجل شوبير ملاحظته الثانية في مباراة الأهلي والمحلة وهي، أن هناك لوم من جماهير الأهلي على محمد الشناوي، بسبب الأخطاء التي ارتكبها في المباراة.. جمهور الأهلي بيحب الشناوي، ويثق فيه جدًا، ولكن الأهلي خسران الدوري موسمين متتاليين، ومش مستحملين حتى هدف يدخل مرمى الفريق، لأنهم يتذكرون جيدًا أن الأهلي كان متقدمًا على المحلة بهدفين في الموسم الماضي ونجح المحلة في التعادل قبل أن يحرز معلول، هدف الفوز في الدقيقة الأخيرة.

المصدر : سوا- المصري اليوم

اشترك في القائمة البريدية ليصلك آخر الأخبار وكل ما هو جديد