جورجينا تعترض على قرار مدرب البرتغال بشأن رونالدو

اللاعب البرتغالي كرستيانو رونالدو وصديقته جورجينا رودريغيز.jpg

جورجينا رودريغيز ، انتقدت حبيبة اللاعب البرتغالي كريستيانو رونالدو، جورجينا رودريغيز صاحبة "28 عام"، قرار مدرب البرتغال بإجلاس قائد المنتخب كريستيانو رونالدو على دكة البدلاء أمام منتخب سويسرا يوم الثلاثاء الماضي في مونديال قطر 2022.

نشرت جورجينا رودريغيز، صورا لها على حسابها الرسمي في الانستقرام من استاد المباراة، وعلقت بعبارة أبدت فيها استياءها من قرار المدرب سانتوس.

وكتبت جورجينا رودريغيز: "ياللأسف لم نستمتع بمشاهدة أفضل لاعب في العالم لمدة 90 دقيقة. الجماهير لم تتوقف عن مناداة اسمك".

وأضافت جورجينا: "أتمنى من الله ومن صديقك فيرناندو أن يجعلون البرتغال تنتصر هذه الليلة".

ويشار إلى أن مدرب البرتغال فيرناندو سانتوس قرر عدم إشراك كريستيانو رونالدو، في مباراة دور الـ16 من كأس العالم 2022، أمام سويسرا، بينما أشرك المهاجم الشاب غونسالو راموس، الذي تألق وسجل 3 أهداف.

البرتغال انتصرت بنتيجة رائعة، 6-1، دون الحاجة إلى رونالدو، الذي دخل في نهاية اللقاء ولم ينجح بالتسجيل.

وظهرت جورجينا رودريغيز في إطلالة خليجية خلال حضورها مباراة البرتغال وسويسرا في مونديال قطر 2022.

FjUbM_vaEAAAE7M.jpg
صور  جورجينا رودريغيز

large.jpg
6390602d4c59b711634f96f4.jpg
 

 

 

ونشرت عارضة الأزياء جورجينا رودريغيز صور لها في أخر إطلالة وشاركت الأرجنتينية جورجينا صورها مع أبناءها وابن حبيبها كريستيانو رونالدو والأصدقاء.

 

جورجينا رودريغيز مع الشيخ حمد بن خليفة و الشيخة موزا

كما التقى أمير قطر السابق الشيخ حمد بن خليفة آل ثاني وزوجته الشيخة موزا بنت ناصر بجورجينا رودريغيز صديقة لاعب المنتخب البرتغالي ، كريستيانو رونالدو، وأولاده.

ونشرت الشيخة موزا مجموعة صور من دور المجموعات لبطولة كأس العالم "قطر 2022" وظهر في إحداها والد أمير قطر الحالي، المعروف باسم "الأمير الوالد" وهو يتبادل الحديث مع جورجينا برفقة إحدى بناتها، فيما كانت الشيخة موزا تستمع لحديث جونيور نجل كريستيانو رونالدو الأكبر.

638b12e34c59b776fd68e295 (1).png
 

جورجينا رودريغيز تشارك الشيخة المياسة بنت حمد في جولة بمدينة كتارا القطرية

كما شاركت جورجينا رودريغيز، الشيخة المياسة بنت حمد آل ثاني شقيقة أمير قطر تميم بن حمد، بزيارة إلى مدينة كتارا القطرية ضمن نشاطاتها خلال إقامتها في قطر.
وجالت جورجينا في أسواق المدينة والكورنيش المرافق للبحر حيث وثقت جولتها بمقطع فيديو نشرته عبر صفحتها على "إنستغرام"، وخصت بالشكر الشيخة المياسة التي حرصت على مرافقتها خلال جولتها وكتبت : "شكرا لك على كرم ضيافتك، أحببت اكتشاف المدينة بجانبك"

ويذكر أن جورجينا رودريغيز وصلت إلى الدوحة برفقة كريستيانو رونالدو لمساندته ضمن مشاركة منتخب بلاده البرتغال في نهائيات مونديال قطر 2022.

المصدر : وكالة سوا- سكاي نيوز

اشترك في القائمة البريدية ليصلك آخر الأخبار وكل ما هو جديد