شاهد: بعد ركل القميص.. برلمان المكسيك يلاحق ميسي

ميسي

طالبت السياسية المكسيكية ماريا كليمنتي جارسيا مورينو برلمان بلادها، إلى تصنيف ليونيل ميسي رسميا، "شخصا غير مرغوب فيه"، بسبب فيديو ظهر فيه النجم الأرجنتيني وهو يزيح بقدمه قميص المنتخب المكسيكي في غرفة الملابس؛ بعد المباراة التي جمعت فريقي البلدين بكأس العالم 2022.

وقدت مورينو طلبا رسميا، لإدانة تصرف ميسي، جاء فيه: "يحث مجلس النواب بالكونغرس، وزارة الخارجية على إصدار إعلان ميسي شخصا غير مرغوب فيه داخل الأراضي المكسيكية، بسبب ازدرائه الواضح وعدم احترامه للمكسيك خلال كأس العالم".

استياء وغضب المكسيكيين

وتسبب الفيديو الذي ظهر فيه ميسي وهو يزيح بقدمه قميص المنتخب المكسيكي في غرفة الملابس، بعد فوز منتخب الأرجنتين 2-0 بدور المجموعات في مونديال قطر، غضب واستياء المكسيكيين.

وغرد الملاكم المكسيكي كانيلو ألفاريز تغريدة قاسية ضد المهاجم الأرجنتيني بعد شعوره جاء فيها: "عليه (ميسي) أن يدعو الله ألا أمسك به".

الدفاع عن ميسي

في رد فعل مدافعة عن ميسي، قال قائد منتخب المكسيك أندريس غواردادو: "من المتعارف عليه في غرفة تغيير الملابس أن يتم رمي القمصان المتعرقة بشدة على الأرضية، حتى لا توسخ المقاعد، سواء كانت قمصان اللاعبين أنفسهم أو قمصان الفريق الخصم".

ونوه غواردادو، بأن القميص في الفيديو هو قميصه واستبدله مع ميسي.

ورد غواردادو على كانيلو، قائلا: "ربما لا يفهم كانيلو كيف يبدو الأمر في غرفة الملابس، كلامه كان سخيفا بالنسبة لي".

 

المصدر : سوا - سكاي نيوز عربية

اشترك في القائمة البريدية ليصلك آخر الأخبار وكل ما هو جديد