مسلسل العيلة دي يتصدر محركات البحث.. ما قصته؟

بوستر مسلسل العيلة دي

مسلسل العيلة دي – تزايد البحث حول مسلسل العيلة دي خلال الساعات الماضية، وتصدر المسلسل محرك البحث "غوغل" في مصر، بعدما حاز على اهتمام الجمهور، بقصته التي تنتمي للدراما الاجتماعية.

قصة مسلسل العيلة دي

تنتمي قصة مسلسل العيلة دي للدراما الاجتماعية، وتدور أحداثها حول عائلة مصرية تنتمي لطبقة متوسطة تضم الأم وفاء، والزوج الأب إسماعيل فرغلى، وعدد. من الأبناء.

يطرح المسلسل العديد من المشاكل والقضايا الإنسانية التي تجسد واقع المجتمع المصري، كالبطالة والدروس الخصوصية، وإسكان الشباب، ومعوقات الزواج، وغيرها.

نجوم مسلسل العيلة دي

يشارك في بطولة مسلسل العيلة دي العديد نخبة من الفنانين المصريين، أبرزهم وفاء عامر، ومحمد ثروت، وإسلام إبراهيم، وإنعام سالوسة، وإسماعيل فرغلى، ويوسف عثمان، وسلوى عثمان، وريهام الشنوانى، وضياء الميرغني، وعلا رامى، ياسمين سمير، والمسلسل من تأليف أماني التونسي وشارك في الكتابة ياسمين رفعت وإخراج أحمد خالد أمين وإنتاج شركة أورما

موعد عرض مسلسل العيلة دي

مسلسل العيلة دى مكون من 30 حلقة، ويبث على قناة DMC في تمام الساعة الثامنة بتوقيت القاهرة، ويعاد الساعة 2 صباحًا والساعة 3 عصرًا، كما يبث مسلسل العيلة دي على قناة DMC دراما الساعة 11 مساء ويعاد الساعة 8 صباحًا والساعة 5 مساء كما يعرض العمل بالتزامن على منصة watch it الرقمية.

المصدر : وكالة سوا - العين الإخبارية

اشترك في القائمة البريدية ليصلك آخر الأخبار وكل ما هو جديد