حقيقة زواج الفنان السوري جورج وسوف

حقيقة زواج الفنان السوري جورج وسوف

حقيقة زواج الفنان السوري جورج وسوف - صخبت مواقع التواصل الاجتماعي بصورة للفنان جورج وسوف برفقة عدد من النجوم العربية قيل أنها من حفل زفافه بفتاه تصغره بـ29 عاما، فما حقيقة ذلك؟

واحتفل جورج وسوف بالأغنية الجديدة "بيتكلم عربي" بتقطيع تورتة مكتوب عليها اسم الأغنية " بيتكلم عربي" مع ثلة من النجوم العرب وفريق العمل الخاص، وقاموا بالتقاط العديد من الصور التذكارية، وذلك بعد تحقيقها نجاحا كبيرا على مواقع التواصل الاجتماعي وموقع الفيديوهات الشهير يوتيوب.

حقيقة زواج الفنان السوري جورج وسوف

وتصدرت الأغنية الأعلى ضمن قائمة الفيديوهات الأكثر المشاهدة في مصر ولبنان ودول عربية اخرى ، حيث تخطت ما يقرب من 2 مليون ونصف مشاهدة، كما احتلت المركز الرابع في قائمة الأعلى مشاهدة في مصر.

تفاصيل أغنية بيتكلم عليا

وكان قد أطلق سلطان الطرب جورج وسوف أغنيته الجديدة بعنوان "بيتكلّم عليّ" من كلمات الشاعر المصريّ أمير طعيمة، وألحان الفنّان اللبنانيّ زياد برجي، وتوزيع زاهر ديب.

وتم تصوير اغنية جورج وسوف على طريقة الفيديو كليب في لبنان بتوقيع المخرج إيلي السمعان، وقد جاءت فكرة الكليب مميّزة كفيلم درامي قصير بمشاركة من نجميْ التمثيل السورييْن عابد فهد، وعبد المنعم عمايري، لتكون البطولة النسائيّة من نصيب النجمة اللبنانيّة زينة مكّي.

المصدر : وكالة سوا - وكالات

اشترك في القائمة البريدية ليصلك آخر الأخبار وكل ما هو جديد