هذا ما أظهره الكشف على جثمانه

محدث: استشهاد فلسطيني برصاص الاحتلال شرق رام الله

الشهيد مجاهد محمود حامد

أعلن الارتباط الفلسطيني، مساء اليوم الأربعاء، استشهاد الشاب مجاهد محمود حامد (32 عامًا)، من سكان بلدة سلواد شرق رام الله ، بعد أن أطلق جنود الاحتلال النار عليه قرب البلدة.

ومن جانبها، أصدرت كتائب شهداء الأقصى، الجناح العسكري لحركة فتح، بيانًا جاء فيه: " كتائب شهداء الأقصى الجناح العسكري لحركة فتح تزف إلى الحور العين شهيدها المطارد الشهيد مجاهد النجار ابن بلدة سلواد ومنفذ سلسلة عمليات إطلاق نار على معسكر عوفرا بمدينة رام الله".

وكانت إذاعة الجيش الإسرائيلي، قد أعلنت مسبقًا أنه في غضون أقل من ساعة، تم تصفية الفلسطيني الذي نفذ عملية إطلاق النار قرب عوفرا بعد مطاردته.

وفي ذات السياق، أعلنت مصادر محلية وصول جثمان الشهيد "النجـار" إلى مجمع فلسطين الطبي في مدينة رام الله، بعد تسلمه من قوات الاحتلال الذين أعدموه قرب بلدة سلون شرق المدينة.

WhatsApp Image 2022-12-07 at 6.15.00 PM.jpeg

وأفادت وزارة الصحة الفلسطينية، أنه بالكشف على جثمان شهيد سلواد مجاهد النجار في مجمع فلسطين الطبي برام الله أظهر وجود إصابات متفرقة بالشظايا في الصدر وإصابة بالرصاص في الفخذ والساق، والكبد والأمعاء.

وبارتقاء الشاب حامد يرتفع عدد الشهداء منذ بداية العام الجاري إلى 213 شهيدا، بينهم 161 في الضفة الغربية، و52 في قطاع غزة . وفق ما أعلنت وكالة "وفا"

WhatsApp Image 2022-12-07 at 4.25.25 PM.jpeg

المصدر : وكالة سوا

اشترك في القائمة البريدية ليصلك آخر الأخبار وكل ما هو جديد