محدث: معلق مباراة المغرب والبرتغال في كأس العالم 2022

مباراة المغرب والبرتغال في كأس العالم

معلق مباراة المغرب والبرتغال في كأس العالم 2022 – يسعى عشاق ومحبي كرة القدم حول العالم وخصوصًا العرب إلى معرفة معلق مباراة المغرب ضد البرتغال في مونديال قطر كون منتخب المغرب والوحيد العربي الذي لا يزال ينافس على لقب مونديال قطر 2022 .

وتعتبر مباراة المغرب والبرتغال في كأس العالم من المباريات الصعبة جدًا حيث يعلق الجمهور العربي آماله على فوز منتخب المغرب حتى يتأهل لدور نصف النهائي في كأس العالم قطر 2022.

معلق مباراة المغرب والبرتغال

أعلنت مجموعة قنوات بي إن سبورت الرياضية Bein Sports أن معلق مباراة المغرب ضد البرتغال سيكون المعلق الرياضي جواد بادة.

موعد مباراة المغرب والبرتغال في كأس العالم

تتجه أنظار عشاق كرة القدم إلى موعد مباراة المغرب ضد البرتغال في كأس العالم قطر 2022 ، كونها تحمل رائحة الثأر في لقاء المنتخب المغربي مع نظيره البرتغالي .

حيث سيجمع اللقاء الكروي في مباراة المغرب والبرتغال يوم السبت المقبل ، على ملعب استاد لوسيل ضمن منافسات الدور الربع النهائي في كأس العالم 2022 قطر .ويطمح منتخب المغرب في الإطاحة بأحد أبرز المرشحين لنيل لقب كأس العالم 2022 ، بعدما أطاحوا بكل من بلجيكا ومن ثم إسبانيا .

وكان الدور البارز في الفوز لمدرب منتخب المغرب وليد الركراكي لأدائه في دور المجموعات، ثم فوزهم على منتخب إسبانيا الذي استحوذت على الكرة بنسبة كبيرة جدًا دون فعالية.

توقيت مباراة المغرب والبرتغال في كأس العالم قطر 2022

ستُلعب مباراة المغرب والبرتغال في كأس العالم 2022 مونديال قطر ، يوم السبت 10 نوفمبر 2022 ، في تمام الساعة 16:00 بتوقيت المغرب وتونس والجزائر، وفي تمام الساعة 17:00 بتوقيت فلسطين ومصر والسودان، وفي تمام الساعة 18:00 بتوقيت السعودية وقطر والبحرين والكويت.

شاهد: قيمة جوائز كأس العالم .. كم تبلغ؟

القنوات الناقلة مباراة المغرب والبرتغال – بث مباشر

تذاع مباراة المغرب والبرتغال في كأس العالم قطر 2022 عبر قنوات بي إن سبورت الناقل الحصري لمباريات مونديال قطر و beIN Sports HD 3 Max وbeIN Sports HD 1 Max وAlkass EXTRA One HD .

ونستعرض فيما يلي تردد قناة بين سبورت المفتوحة الناقلة لمباراة المغرب ضد البرتغال في دور ربع نهائي كأس العالم fifa قطر 2022 .

تردد قناة بي إن سبورت 1 على القمر الصناعي نايل سات- bein Sports HD 1: 11054- الاستقطاب: أفقي- معدل الترميز: 27500- معامل تصحيح الخطأ: 3/4

تردد قناة بي إن سبورت 1- bein Sports HD 1علي القمر الصناعي عرب سات: 12254- الاستقطاب: رأسي- معدل الترميز: 27500- معامل تصحيح الخطأ: 3/4 .

المصدر : وكالة سوا

اشترك في القائمة البريدية ليصلك آخر الأخبار وكل ما هو جديد