موعد مباراة المغرب والبرتغال في ربع كأس العالم 2022

فرحة لاعبو المغرب بالتأهل لدور الثمانية من كأس العالم بعد هزيمة إسبانيا بركلات الترجيح

موعد مباراة المغرب والبرتغال في ربع كأس العالم 2022 ، وهي المباراة التي يبحث عنها الملايين في الوطن العربي والعالم ، خاصة بعدما تمكن أسود الأطلس من إقصاء منتخب اسبانيا من دور الـ16 في مونديال قطر والذي كان من أبرز المرشحين لحصد لقب كأس العالم في قطر.

وتمكن منتخب البرتغال من سحق نظيره السويسري في المباراة التي لعبت مساء اليوم الثلاثاء بسداسية نظيفة ، ليضرب موعدا قويا مع منتخب المغرب الذي يتسلح بروح معنوية عالية بعدما تمكن من هزيمة منتخب اسبانيا بركلات الترجيح التي كان بطلها الحارس ياسين بونو.

موعد مباراة المغرب والبرتغال

وبحسب الجهة المنظمة لمونديال قطر فإن موعد مباراة المغرب والبرتغال سيكون يوم السبت المقبل الموافق العاشر من شهر ديسمبر الجاري في تمام الساعة الخامسة مساءً بتوقيت فلسطين ، حيث ستقام المباراة على استأد الثمامة وهي المواجهة رقم 60 في كأس العالم 2022.

الفائز من مباراة المغرب والبرتغال سوف يقابل الفائز من مباراة إنجلترا وفرنسا والتي ستجري في نفس اليوم ولكن في تمام الساعة التاسعة مساءً بتوقيت فلسطين والعاشرة بتوقيت السعودية.

وحقق المنتخب المغربي انتصارا تاريخيا على إسبانيا، 3/0 بركلات الترجيح، مساء اليوم الثلاثاء، بثمن نهائي مونديال قطر 2022، وحسم عبوره للدور ربع النهائي.

وكتب المغرب التاريخ بالتأهل لربع النهائي، حيث بات أول منتخب عربي يبلغ هذا الدور في كأس العالم، كما أنه جاء على حساب أحد المرشحين للفوز باللقب.

وقدم لاعبو المغرب مباراة كبيرة، وسط تألق الكثير من اللاعبين، وعلى رأسهم الحارس الكبير ياسين بونو، الذي تعملق في المباراة وتصدى لعدة هجمات خطيرة كما واصل توهجه في ركلات الترجيح.

مباراة المغرب والبرتغال سينتظرها العالم العربي بأسره من اجل مساندة وتشجيع أسود الأطلس في مشوارهم بكأس العالم 2022 بعدما استطاعوا اقصاء اسبانيا والتأهل لربع نهائي مونديال قطر.

المصدر : وكالة سوا

اشترك في القائمة البريدية ليصلك آخر الأخبار وكل ما هو جديد