محدث: ملخص وأهداف مباراة البرتغال وسويسرا.. نتيجة ساحقة

لاعبو منتخب البرتغال في بطولة كأس العالم

انتهت مباراة البرتغال وسويسرا في بطولة كأس العالم 2022 بفوز منتخب البرتغال على نظيره البرتغالي بنتجة ستة أهداف مقابل هدف واحد، ويصبح منتخب البرتغال بذلك أول فريق يحرز ستة أهداف في الدور الـ16.

وحقق المنتخب البرتغالي فوزا مدويا على نظيره السويسري في بطولة كأس العالم 2022 المقامة في قطر، ليتأهل فريق البرتغال إلى الدور الربع النهائي في بطولة كأس العالم 2022.

وأحرز منتخب البرتغال الهدف الأول في شباك سويسرا بالدقيقة 17، فيما أحرز هدفه الثاني في الدقيقة 33 أما الهدف الثالث في الدقيقة الخمسين والرابع في الدقيقة الخامسة والخمسين والخامس في الدقيقة السادسة والستين، فيما أحرز منتخب سويسرا هدفه الوحيد في الدقيقة الثامنة والخمسين، وقبل ختام المباراة أحرز البرتغال هدفه السادس في شباك نظيره.

 

 

 

 

 

ويمتلك منتخب البرتغال، مجموعة من اللاعبين على مستوى فنى عالٍ يتصدرهم العالمى كريستيانو رونالدو أحد أفضل اللاعبين على مستوى العالم لكنه بقي على دكة الاحتياط في مباراة البرتغال وسويسرا، ويُعَد هذا المونديال هو الأخير لكريستيانو رونالدو، وبالتالي سيسعى جاهدا للفوز باللقب العالمي في مشاركته الخامسة.

تشكيلة البرتغال ضد سويسرا:

حراسة المرمى: ديوجو كوستا

خط الدفاع: ديوجو دالوت - بيبي - روبن دياش - جواو كانسيلو

خط الوسط: أوتافيو - روبن نيفيش - برناردو سيلفا

خط الهجوم: جواو فيليكس - كريسيتانو رونالدو - برونو فيرنانديش

تشكيلة منتخب سويسرا أمام البرتغال:

حراسة المرمى: يان سومير.

خط الدفاع: يضم كلا من سيلفان فيدمير، مانويل أكانجي، فابيان شير، ريكاردو رودريجيز

خط الوسط: يضم كلا من ريمو فريلير، غرانيت تشاكا، جبريل سوو

خط الهجوم: يضم كلا من شيردان شاكيري، بريل إيمبولو، هاريس سيفيروفيتش

وخلال هذا النص نكون متابعي سوا قد وفرنا لم بث مباشر لمباراة البرتغال وسويسرا في إطار منافسات بطولة كأس العالم 2022 المقامة حاليا في قطر ، حيث يهتم المتابعون في مشاهدة مباراة البرتغال وسويسرا بث مباشر عبر يلا شوت والقنوات الناقلة.

المصدر : وكالة سوا

اشترك في القائمة البريدية ليصلك آخر الأخبار وكل ما هو جديد