عطلة عيد النصر في العراق على داعش

عيد النصر في العراق

عطلة عيد النصر في العراق على داعش – أيام قليلة تفصلنا عن احتفال الشعب العراقي بذكرى يوم النصر على تنظيم داعش الإرهابي وتحرير مدينة الموصل مركز محافظة نينوى (شمال) وكافة الأراضي العراقية من سيطرته .

ويتسائل الشعب العراقي في كافة محافظاته عن عطلة عيد النصر في العراق على داعش ، والتي يحتفل العراقيون بهذه المناسبة الوطنية والمهمة بتحرير بلادهم من قبضة تنظيم داعش الإرهابي والبالغة ثلث مساحة العراق في شمالي وغربي البلاد .

موعد عيد النصر في العراق

يصادف العاشر من ديسمبر / كانون الأول من كل عام ، ذكرى سنوية لإعلان النصر العراقي على تنظيم داعش .

ويوافق عيد النصر في العراق هذا العام يوم السبت 10 ديسمبر / كانون الأول 2022 ، وهي الذكرى السنوية الخامسة ليوم النصر العراقي .

وفي عام 2017 ، أعلن القائد السابق للقوات المسلحة ورئيس الحكومة السابقة حيدر العبادي في العاشر من ديسمبر ، عن تحرير كامل الأراضي العراقية من تنظيم داعش الإرهابي ، بعد معارك عدة خاضتها القوات العراقية المشتركة ضد تنظيم داعش والتي سيطر عليها في صيف 2014 والبالغة ثلث مساحة العراق في شمالي وغربي البلاد .

عطلة عيد النصر في العراق على داعش

يحتفل الشعب العراقي في العاشر من ديسمبر من كل عام بذكرى تحرير بلادهم من تنظيم داعش الإرهابي ، والذي يصادف يوم السبت 10 ديسمبر / كانون الأول 2022 ، وتمنح البلاد كافة عطلة رسمية للاحتفال بهذا اليوم الوطني المهم .

في ختام المقال قدمنا لكم عطلة عيد النصر في العراق على داعش ومتى يصادف عيد النصر العراقي ، والذي يعد من المناسبات الوطنية المهمة التي يحتفل بها الشعب العراقي .

المصدر : وكالة سوا

اشترك في القائمة البريدية ليصلك آخر الأخبار وكل ما هو جديد