تعرف على حراس المرمى الأعلى أجراً في كأس العالم 2022

كورتوا

حراس المرمى الأعلى أجراً في كأس العالم 2022، شهد مونديال قطر 2022 مشاركة مجموعة من حراس المرمى الذي يعدون الأعلى أجرا في العالم خلال موسم كأس العالم 2022- 2023.

ويتساءل عشاق كرة القدم حول من هو الأعلى أجراً من بين حراس المرمى في مونديال قطر 2022 ؟

حراس المرمى الأعلى أجراً في كأس العالم 2022

نافاس 

نافاس.jpg
 

احتل حارس المرمى كيلور أنتونيو نافاس غامبوا المرتبة الأولى باعتباره الأعلى أجراً في حراس المرمى في كأس العالم 2022، و نافاس لاعب كرة قدم كوستاريكي يلعب كحارس مرمى مع باريس سان جيرمان في الدوري الفرنسي ومنتخب كوستاريكا لكرة القدم بقيمة 347 ألف دولار.

نوير

حارس المرمى الأالماني مانويل بيتر نوير.webp

 

أما المرتبة الثانية لأعلى حراس المرمى أجراً في كأس العالم 2022، كانت من نصيب حارس المرمى الأالماني مانويل بيتر نوير، ونوير كابتن نادي بايرن ميونخ ومنتخب ألمانيا، واختاره المدرب يواخيم لوف ليكون الحارس الأساسي لمنتخب ألمانيا لكرة القدم بقيمة 318 ألف دولار.

كورتوا

large.jpg
 

وصنف حارس المرمى البلجيكي مارك كورتوا، بالمرتبة الثالثة في حراس المرمى الأعلى أجرً في مونديال قطر2022، بقيمية 184 ألف دولار، ويلعب "كورتوا" حارساً لمرمى ريال مدريد في الدوري الإسباني ومنتخب بلجيكا لكرة القدم، يعتبره الكثيرون من أفضل حراس المرمى في العالم.

أريولا

اريولا.jpg
 

وشغل حارس المرمى الفرنسي ألفونس فرانسيس أريولا ‏المرتبة الرابعة بقيمة 147 ألف دولار، ويلعب أريولا كحارس مرمى لصالح نادي وست هام يونايتد في الدوري الإنجليزي الممتاز، وسبق أن لعب مع ريال مدريد و‌باريس سان جيرمان.

بيكفورد

بيكفورد.jpg
 

وفي المرتبة الخامسة بقيمة 123 ألف دولار، جاء حارس المرمى الإنجليزي جوردان لي بيكفورد، هو لاعب كرة قدم يجيد اللعب ك‍حارس مرمى، يلعب مع نادي إيفرتون ومنتخب إنجلترا لكرة القدم.

 

المصدر : وكالة سوا

اشترك في القائمة البريدية ليصلك آخر الأخبار وكل ما هو جديد