شريهان تحتفل بعيد ميلادها الـ58.. وهذه قصة عودتها للفن

شريهان

شريهان تحتفل بيوم ميلادها الـ58 ، احتفلت الفنانة المصرية شريهان سيدة الفوازير بيوم ميلادها الذي يوافق اليوم 6 ديسمبر، بجلسة تصوير جديدة، كفاتحة لعام جديد سيشهد إضافة ثانية لمشوارها في مجال المسرح الاستعراضي، بعد 19 عاماً من انقطاعها عن عالم الفن، والتي بدأت بإعلان وتوجت بعرض مسرحيتها الأولى "كوكو شانيل".

العودة الأولي بإعلان

شهد أول أيام رمضان من العام 2021 الموعد المنتظر لعودة الفنانة شريهان عن الأضواء منذ 19 عاما، ظهرت شريهان في حملة إعلانية مستوحاة من قصة حياتها باعتبارها رمزا للتحدي والصمود الذي عاشته.

فكرة الإعلان

دارت فكرة الإعلان حول تلخيص حياتها من بداية نجوميتها وحلمها بالشهرة، ثم دخول عالم الاستعراضات مع الفوازير، وصولا إلى حادث السيارة والذي تسبب في خضوعها لعدة جراحات في الظهر، وبعدها أزمتها الصحية الشهيرة، وكيف انتصرت على كل هذه الصعوبات وعادت من جديد.

وقدمت شريهان الإعلان بقالبها الاستعراضي الذي اشتهرت به مستوحية أجواء فوازير ألف ليلة وليلة، وشاركتها فرقة راقصة شاركتها أيضا مسرحيتها التي لم تعرض بعد "كوكو شانيل".

واستبقت شريهان عرض الإعلان بتوجيه رسالة مؤثرة إلى جمهورها الذي دعمها منذ غيابها عام 2002 إثر أزمتها الصحية الصعبة، وقالت إنها "تنتظر لحظة العودة لإمتاع هذا الجمهور بفارغ الصبر".

رسالة شكر وعرفان من شريهان لجمهورها

ووجهت شريهان رسالة مؤثرة عبر حسابها بموقع الفيس بوك وموقع تويتر، وقالت: أنا بعيش لحظة إنسانية صادقة، لحظة انحناءة شكر من قلبي وعمري لكم جميعاً ودون ترتيب ولا استثناء، لحظة انتظرتها كثيراً لرد جميل في رقبتي من سبتمبر ٢٠٠٢، مشاعري كلها متلخبطه لكن سعيدة.

وكتبت فيها: كنت بكتب، بكتب وبكتب، رسائل كتييير لا يعلمها غير ربي وأبعت لكم وأحلم بثانية احتضاني وإنحناءة شكر لكم جميعاً، ولكن كلها كانت من طرف واحد، مكنتش عارفه ازاي أقدر اقولها لواحد واحد فيكم وبنفسي!! ولو عليا.. كنت عايزه ادخل بيت بيت وزقاق زقاق وشارع شارع وحارة حارة وكل حي ومدينة وقرية..

وتابعت: وفي هذه الأيام الكريمة وهذا الشهر العظيم، عايزه اقولكم أنا متشكرة أكتر من جداً. حبتوني احترمتوني احتضنتوني وبحبكم ودعائكم شفيتوني ولسه بتشفوني.

وأردفت: شكراً و١٠٠ مليون انحناءة شكر وقبلة على جبين كل واحد بدايةً من أصغر مولود ومواطن مصري وصولاً لآخر انسان في العالم.. شكراً، شريهان منكم وبكم ولكم للأبد.. حبكم حياة رمضان كريم.

 

لا يوجد كلام يصف سعادتي وفخري وإمتناني ... إنحناءة شكر لكل كلمة كتبت وكل نقد يحترم أو مشاعر صادقة لمست روحي و قلبي ......

Posted by ‎Sherihan شريهان‎ on Thursday, August 5, 2021

مسرحية كوكو شانيل

ساهم نجاح إعلان العودة من جديد لشريهان في منحها الثقة لتسدل الستار عن مسرحيتها الاستعراضية كوكو شانيل، التي عرضت عبر إحدى المنصات المشفرة وحققت نجاحاً لافتا، ما دعاها للتعليق: أنا فرحانه وسعيدة.. فخورة إني قدرت أسعدكم، سعادة تليق بشرف انتظاركم وحبكم واحترامكم وتقديركم.

وأكملت: وهكذا في نظري وقلبي ودمي وفكري، الفن لا بد أن يكون، ولازم أن يكون دون أي تنازل في كل وأي شئ.. ونعم يا حبيبتي حولوا كل محنة إلى منحة.. هذا أنا.

المصدر : وكالة سوا

اشترك في القائمة البريدية ليصلك آخر الأخبار وكل ما هو جديد