موعد عطلة راس السنة الميلادية 2023 في الكويت

الكويت

موعد عطلة راس السنة الميلادية 2023 في الكويت – مع اقتراب نهاية العام الميلادي يستعد الملايين حول العالم لعطلة راس السنة الميلادية ، والتي يحتفلون بها بنهاية عام واستقبال عام جديد بجو مليء بالطاقة والإثارة .

ويتسائل الكثير من مواطني دولة الكويت عن موعد عطلة راس السنة الميلادية 2023 في الكويت ، إذ يحصل بها العاملين في القطاع الخاص والعام على عطلة رسمية بعد ليلة حافلة تمتد لساعات متأخرة من الليل ، تبدأ بأجواء مليئة بالإثارة والنشاط تسبق إعلان دخول السنة الجديدة بعدة ساعات ، ولا تهدأ إلا لدقيقة واحدة فقط هي آخر دقائق العام .

والتي تضبط فيها دقات القلوب مع دقات الثواني العشر الأخيرة ليعود انفجار الأجواء مجددًا بالصيحات والهتافات والألعاب النارية التي تزين السماء راسمة لوحة مبهجة معلنة دخول العام الجديد .

موعد عطلة راس السنة الميلادية 2023 في الكويت

تصادف عطلة راس السنة الميلادية 2023 في الكويت في يوم الأحد الموافق 1 يناير 2023 م، الموافق 8 جمادى الآخرة 1444هـ ، وعلى اختلاف أطياف الكويتيين فقد بدأوا منذ اليوم بالاستعداد لإحياء سهرة رأس السنة الميلادية 2023 م يوم السبت الموافق 31 ديسمبر 2022 م بالتخطيط وإجراء الحجوزات في المطاعم والفنادق التي أعلنت عن برامجها الاحتفالية مبكراً .

مدة عطلة راس السنة الميلادية 2023 في الكويت

تبلغ مدة عطلة رأس السنة الميلادية 2023 في الكويت يوماً واحداً فقط ، حيث سيعاود الموظفون العاملون في مختلف قطاعات العمل الحكومية والخاصة في الكويت مباشرة أعمالهم يوم الاثنين الموافق 2 يناير 2023م والموافق 9 جمادى الآخرة 1444هـ .

كم باقي على راس السنة الميلادية 2023 في الكويت

تبقى على راس السنة الميلادية 2023 في الكويت 25 يوم فقط ، وذلك اعتباراً من اليوم 6 ديسمبر 2022 .

الاحتفال براس السنة الميلادية 2023 في الكويت

يحيي الكويتيون مناسبة رأس السنة الميلادية الجديدة 2023 في أجواء احتفالية مليئة بالفرح والإثارة، ومن مظاهر الاحتفال برأس السنة الميلادية في الكويت :

حجز التذاكر لحضور السهرات الاحتفالية التي تنظمها المطاعم والفنادق لإحياء المناسبة.

التجمع في الساحات للمشاركة في الفعاليات التي يتم تنظيمها احتفالًا بمناسبة راس السنة.

تنظيم فعاليات الألعاب النارية بشكل فردي وجماعي، والتي تعتبر من أبرز الأنشطة المميزة للمناسبة.

تنظيم الجلسات الشعبية وإحياء المجالس الغنائية والتجمعات الاحتفالية.

الزيارات العائلية المصحوبة بتحضير أشهى الأطباق وألذ العصائر والمشروبات وصحون المكسرات الفاخرة.

وبهذا نصل إلى نهاية مقالنا من وكالة سوا الإخبارية والذي قدمنا فيه موعد عطلة راس السنة الميلادية 2023 في الكويت ومدة عطلة رأس السنة الميلادية 2023 التي يحصل عليها الكويتيون في هذه المناسبة.

المصدر : وكالة سوا

اشترك في القائمة البريدية ليصلك آخر الأخبار وكل ما هو جديد