موعد عرض مسلسل موضوع عائلي الجزء الثاني

مسلسل موضوع عائلي

موعد عرض مسلسل موضوع عائلي الجزء الثاني – بعد النجاح الكبير الذي حققه الموسم الأول من المسلسل المصري الكوميدي موضوع عائلي خلال فترة عرضه ، وعدد المشاهدات الكبيرة في مختلف البلاد العربية ، ومن قبل جميع الفئات العمرية ، والذي قدم مجموعة كبيرة من الأفكار الجديدة بطابع درامي كوميدي .

ويبحث عشاق ومتابعي المسلسلات المصرية حول العالم عن موعد عرض مسلسل موضوع عائلي الجزء الثاني ، إذ يعتبر المسلسل من أحد المسلسلات المصرية الكوميدية ، والتي تطرح الأفكار بطريقة درامية كوميدية .

ويتكون مسلسل موضوع عائلي من عشر حلقات فقط ، تحمل فيها الكثير من القصص الممتعة ، من تألف أحمد الجندي، وكريم يوسف، ومحمد عز الدين ، وإنتاج رحيب العويلي ، وإخراج الشاب أحمد الجندي .

موعد عرض مسلسل موضوع عائلي الجزء الثاني

من المقرر عرض مسلسل موضوع عائلي الجزء الثاني ، يوم الخميس 22 ديسمبر / كانون الأول 2022 م، ويستمر عرضه مع بداية العام الجديد 2023 م ، وطرحت الشركة المنتجة للمسلسل البوستر الرسمي للجزء الثاني ، والمقرر بدء عرضه على منصة شاهد مع بداية العام القادم 2023م .

أبطال مسلسل موضوع عائلي

شارك في بطولة مسلسل موضوع عائلي عدد من الفنانين المصريين الكبار ، وهم :

ماجد الكدواني : الذي أدى دور إبراهيم.

محمد شاهين : لعب دور خالد.

سماء إبراهيم : أدت دور زينب.

محمد رضوان : أدى دور رمضان.

رنا رئيس : لعبت دور سارة.

طه دسوقي: أدى دور حسن.

محمد القس: أدى دور غازي.

عبد الرحمن أبو زهرة : أدى دور منير سيف.

أمينة خليل : قامت بدور ليلى.

داليا الخولي : أدت دور هند.

قصة مسلسل موضوع عائلي

يعتبر مسلسل موضوع عائلي أحد المسلسلات المصرية الكوميدية، والتي تدور أحداثه حول رجل يدعى إبراهيم " ماجد الكدوانى" في العقد السادس من عمره ، يعيش حياة بسيطة ومستهترة نسبياً، وذلك بعد خسارته لزوجته ليلى قبل نحو عشرين عاماً واتخاذه قرار عدم الارتباط من امرأة أخرى أو تحمل أية أعباء عائلية .

وفيما لا يستطيع إبراهيم نسيان ما فعله والد "ليلى"، حين أصر على انفصال ابنته عنه قبل وفاتها وابعادها عنه قسراً إلى لندن، يتفاجأ إبراهيم بعد أكثر من 20 عاماً باتصال من حماه السابق حاملاً إليه نبأ مفاجئاً سيغير حياته إلى الأبد ويعيده مجدداً إلى الجو العائلي والمسؤوليات التي ظنّ بأنه لن يعيشها، إذ يكتشف أنه أب لفتاة.

في ختام المقال قدمنا لكم متابعي وكالة سوا موعد عرض مسلسل موضوع عائلي الجزء الثاني ، والذي ينتظره العديد بعد النجاح الكبير الذي حققه الجزء الأول .

المصدر : وكالة سوا

اشترك في القائمة البريدية ليصلك آخر الأخبار وكل ما هو جديد