شاهد: كأس العالم 2022.. أسهل طريق لحضور مباراة المغرب وإسبانيا

مباراة-المغرب-وإسبانيا-في-ثمن-نهائي-كأس-العالم-قطر-2022.jpg

أسهل طريق لحضور مباراة المغرب وإسبانيا اليوم ، في منافسة دور الـ 16 في كأس العالم 2022 قطر، حيث تعقد مواجهة نارية بين المنتخبين لتحديد وحجز مقعد التأهل إلى ربع النهائي.

و أسهل طريق لحضور مباراة المغرب وإسبانيا اليوم ضمن كأس العالم 2022 قالت لجنة عمليات أمن وسلامة بطولة كأس العالم FIFA قطر ٢٠٢٢ ، في بيان موجه إلى الجمهورنا الراغب بالذهاب إلى استاد المدينة التعليمية لحضور مباراة منتخبي المغرب وإسبانيا اليوم: "يمكنكم الوصول إلى الملعب باستخدام محطات المترو والطرق".

المغرب واسبانيا

ونشرت لجنة عمليات أمن وسلامة بطولة كأس العالم FIFA قطر ٢٠٢٢ مقطع فيديو يوضح أسهل وأسرع الطرق لحضور مباراة المغرب وإسبانيا اليوم ضمن منافسات كأس العالم 2022.

 

ويعد منتخب المغرب "أسود الأطلس" أمل العرب الأخير في كأس العالم 2022 ، ويواجه منتخب اسبانيا في لقاء ناري يستضيفه استاد المدينة التعليمية ، اليوم الساعة الخامسة مساء بتوقيت القدس - السادسة بتوقيت مكة المكرمة - السابعة بتوقيت الإمارات.

موعد مباراة المغرب واسبانيا اليوم

و موعد مباراة المغرب واسبانيا اليوم التي ينتظرها الوطن العربي للوقوف خلف ممثل العرب الوحيد والأمل الأخير لهم في كأس العالم 2022 تعقد في استاد المدينة التعليمية عند الساعة 07:00 مساء بتوقيت الإمارات والخامسة مساء بتوقيت القدس والسادسة بتوقيت مكة المكرمة.

ويتوقع مدرب المغرب وليد الركراكي أن تكون مباراة المغرب واسبانيا اليوم في كأس العالم 2022 ، صعبة جدًا في مواجهة واحد من أفضل الفرق في العالم.

وقال مدرب المغرب ، إن منتخب اسبانيا من بين أبرز المرشحين للفوز، "لكننا -أيضًا- لدينا جوانب نتميز فيها، وإذا نجحنا في الفوز، ستكون مفاجأة كبيرة".

ويواجه المنتخب المغربي الذي بات أمل العرب الأخير في كأس العالم 2022 المنتخب الإسباني في دوري الـ 16 ويأمل في بلوغ ربع النهائي لأول مرة في تاريخه.

وتصدر المغرب مجموعته في الدور الأول، عقب الفوز على كندا وبلجيكا والتعادل مع كرواتيا، ليظهر في دور 16 في البطولة لأول مرة منذ 1986، عندما خسر أمام ألمانيا الغربية.

وكانت آخر مواجهة بين المنتخبين المغربي والإسباني في دور المجموعات في النسخة الماضية في روسيا قبل أربعة أعوام، وانتهت بالتعادل 2-2.

وبات منتخب المغرب بارقة الأمل الأخيرة للجماهير العربية في كأس العالم 2022 ، بعد أن تمكن من الصعود والتواجد في دور الـ 16 في ظل مغادرة قطر وتونس والسعودية من الدور الأول، ليصبح بذلك ممثل العرب الوحيد الباقي في مونديال قطر.

المصدر : وكالة سوا

اشترك في القائمة البريدية ليصلك آخر الأخبار وكل ما هو جديد