بالفيديو: رقص البرازيليين بعد الفوز يثير الجدل في أوساط المشجعين

نيمار يحتفل بالهدف خلال المباراة ضد كوريا الجنوبية

رقص البرازيليين بعد الفوز يثير استياء المتابعين - أثار رقص المنتخب البرازيلي عقب فوزه أمس على منتخب كوريا الجنوبية في دور الـ16 من كأس العالم قطر 2022، استياء العديد من متابعي المباراة.

في ذات السياق، عبر بعض الرياضيين عن استيائهم من السلوك الذي بدر من منتخب البرازيل، حيث قال روي كين محلل قناة ITV البريطانية: "لا أصدق ما أشاهده، لم أرَ كمية رقص مثل ما يفعله لاعبي البرازيل، أعتقد بأنه رقص غير محترم".

وأضاف روي كين: "لا مانع من أن يرقصوا مع الهدف الأول، لكن ليس في كل هدف. هذا عدم احترام.. لدرجة أن مدربهم رقص أيضاً، هذا لا يعجبني، إنها ثقافتهم لكنني أعتقد أنه عدم احترام للمنافس في الحقيقة".

رقص البرازيليين بعد الفوز يثير استياء المتابعين

لكن مدرب البرازيل تيتي قال إن رقصته الاحتفالية خلال الفوز (4/1) على منتخب كوريا الجنوبية بدور الـ16 لكأس العالم 2022، هي تعبير عن السعادة بالأداء الهجومي القوي لفريقه.

وأضاف: "أن هذا الرقص يساعده في التقارب مع اللاعبين الشبان، وأن اللاعبين أخبروه قبل المباراة إنهم سيجعلونه يشاركهم الرقص إذا سجلوا".

وأوضح تيتي خلال مؤتمر صحفي: "نحاول التأقلم مع شخصية اللاعبين. إنهم يافعون للغاية وأحاول التكيف قليلاً مع لغتهم والرقص جزء منها".

البرازيل تتأهل لدور الثمانية في كأس العالم قطر 2022

وتأهل منتخب البرازيل لدور الثمانية في كأس العالم قطر 2022 بفوزه على كوريا الجنوبية بنتيجة (4/1) بمباراة أمس الاثنين، في دور الـ16 من بطولة كأس العالم 2022.

وتواجه البرازيل منتخب كرواتيا في دور الثمانية يوم الجمعة بعدما تغلب المنتخب الأوروبي على اليابان بركلات الترجيح 3-1 عقب انتهاء الوقتين الأصلي والإضافي بالتعادل 1-1.

احتفالات البرازيليين بعد الفوز على كوريال الجنوبية

تيتي مدرب البرازيل يرقص مع اللاعبين عقب الهدف الثالث

 

المصدر : وكالة سوا - العربية

اشترك في القائمة البريدية ليصلك آخر الأخبار وكل ما هو جديد