رابط حجز تذاكر مباراة نادي النصر وألميريا الودية في الرياض 2022

مباراة نادي النصر وألميريا

رابط حجز تذاكر مباراة نادي النصر وألميريا الودية في الرياض 2022 – ارتفعت مؤشرات بحث جوجل العالمي الأيام الماضية حول المباراة الودية التي ستجمع نادي النصر السعودي ونظيره ألميريا الإسباني على ملعب فيصل بن فهد في الرياض بالمملكة العربية السعودية ، وذلك استعداداً لعودة كرة قدم الأندية .

ويبحث العديد عن رابط حجز تذاكر مباراة نادي النصر وألميريا الودية في الرياض 2022 ، والتي ستقام يوم الجمعة المقبل 9 ديسمبر / كانون الأول 2022 ، في تمام الساعة 03:15 بتوقيت المملكة السعودية .

موعد مباراة النصر وألميريا الودية

أعلن المستشار تركي آل الشيخ عبر حسابه على موقع التواصل الاجتماعي "تويتر" عن موعد مباراة النصر وألميريا الودية ، وذلك يوم الجمعة الموافق 9 ديسمبر/كانون الأول 2022 على ملعب الأمير فيصل بن فهد "الملز" في تمام الساعة الثالثة والربع ظهراً بتوقيت السعودية .

تذاكر مباراة النصر والميريا الودية

أعلن المستشار تركي آل الشيخ عن طرح تذاكر المباراة الودية بين نادي الميريا الأسباني ونادي النصر السعودي، عبر موقع تكت مكس وتم تحديد أسعار تذاكر مباراة النصر والميريا بحسب الفئات والمقاعد بداية من 35 ريال و200 ريال إلى 500 ريال.

وتعتبر هذه المباراة الثانية الودية التي يخوضها نادي الميريا المملوك للمستشار تركي آل الشيخ مع نادي سعودي حيث واجهة الهلال في أغسطس الماضي وانتهت بفوز الهلال هدفين لهدف .

خطوات حجز تذاكر مباراة نادي النصر وألميريا الودية

يتم حجز تذاكر نادي النصر وألميريا بشكل إلكتروني ، عبر موقع تكت مكس المختص في حجز الفعاليات في المملكة العربية السعودية ، والتي جاءت على النحو التالي :

قم بالدخول إلى منصة تكت مكس ( أضغط هنا ).

الضغط على أيقونة "مباراة نادي النصر وألميريا".

قم بقراءة الشروط والأحكام.

قم بالضغط على أيقونة " احجز الآن ".

قم بكتابة البريد الإلكتروني و كلمة المرور، ثم قم بالضغط على تسجيل الدخول.

رابط حجز تذاكر مباراة النصر والميريا 2022

يمكن حجز وشراء تذاكر مباراة النصر وألميريا من خلال موقع تكت مكس ticketmx ، من خلال :

النقر على احجز الآن .

اختيار فئة المقاعد وتحديد عدد التذاكر.

النقر على التالي .

تعبئة البيانات المطلوبة .

سداد قيمة التذاكر إلكترونيا .

في ختام المقال قدمنا لكم متابعي وكالة سوا الإخبارية رابط حجز تذاكر مباراة نادي النصر وألميريا الودية في الرياض 2022 ، وموعد مباراة النصر وألميريا الودية .

المصدر : وكالة سوا

اشترك في القائمة البريدية ليصلك آخر الأخبار وكل ما هو جديد