شاهد: حسن الرداد يكشف ما يجمع بين وفاة سمير غانم ووالداته

حسن الرداد

حسن الرداد يكشف ما يجمع بين وفاة سمير غانم ووالداته ، كشف حسن الرداد تفاصيل جديدة خاصة بوفاة حماه الفنان الراحل سمير غانم، والد زوجته إيمي سمير غانم، بعدما حل مساء أمس الإثنين، ضيفا في برنامج صاحبة السعادة، الذي تقدمه النجمة إسعاد يونس عبر شاشة dmc.

وتحدث الفنان حسن الرداد عن مناقب الفنانين سمير غانم ودلال عبد العزيز، قائلا: "كانا من أجمل الشخصيات التي عرفها في حياته.

وأضاف: بالنسبة لدلال عبد العزيز، فهي كانت دائما مبتسمة، وكانت تعتبرني بمثابة ابنها، وليس زوج ابنتها حتى لو كان في خلاف مع إيمي.

حسن الرداد يتحدث عن وفاة سمير غانم

وعن وفاة الفنان سمير غانم، كشف حسن الرداد: لما تعب ودخل المستشفى، كنت مش عارف أبص على الدور اللي مات فيه، لأنه نفس الدور اللي شهد وفاة أمي؛ والقدر كان غريب لما توفي في نفس غرفتها اللي ماتت فيها.

حسن الرداد يستعيد ذكريات وفاة والدته

واستذكر حسن الرداد حادثة وفاة والدته، قائلا: "والدتي وقفت معايا في كل حاجة في حياتي، وكانت الداعم الرئيسي ليا وكنت متعلق بيها جدا بصورة تفوق أي حد يتخيلها، وكنت مثلا ما اخرجش مع أصحابي سفرية علشان أحب أوي أقعد مع والدتي".

وتابع حسن الرداد حديثه: "أنا ما بتعاملش لحد دلوقتي على إن والدتي ماتت، يعني لما بطلع صدقة أو أي حاجة مش ببقى حاسس إني بطلعها لحد توفى".

 

المصدر : الأسبوع

اشترك في القائمة البريدية ليصلك آخر الأخبار وكل ما هو جديد