أمضى الليل يبكي.. نيمار يكشف كواليس إصابته مع البرازيل

نيمار جونيور

نيمار يكشف عن كواليس إصابته مع البرازيل - كشف نيمار جونيور نجم منتخب البرازيل، عن كواليس إصابته في المباراة الافتتاحية التي فازت فيها البرازيل (2/0) على انصربيا.

وقال نيمار في تصريحات لصحيفة "ماركا" الإسبانية: " بالتأكيد، كان هناك الكثير من الخوف بشأن الإصابة. كنت أبلي بلاءً حسنا، وأقدم موسمًا جيدًا للغاية، ومن الصعب جدًا أن أعاني من إصابة كما حدث".

نيمار يكشف عن كواليس إصابته مع البرازيل

قال النجم البرازيلي نيمار إنه أمضى الليل يبكي بعد إصابته في كاحله في المباراة الافتتاحية التي فاز فيها منتخبه، وإن عائلته تعرف ذلك، لكن الأمر كان يستحق الجهد من أجل مساعدة البرازيل في الفوز والتأهل.

وأضاف نيمار: "بقيت حتى الساعة 11 صباحًا في ذلك اليوم أواصل التعافي مع إخصائي العلاج الطبيعي، وفي الأيام الأخرى حتى الساعة 5 و6 صباحًا. كل المعاناة ممكنة حتى يمكننا التتويج".

نيمار يكشف عن كواليس إصابته مع البرازيل

وتابع: "عندما أصبت حدث ألف شيء: شكوك ومخاوف... وحصلت على كل الدعم من زملائي في الفريق وعائلتي، وتلقيت رسائل جيدة منحتني طاقة، وهذا يريحني كثيرًا".

وتوجه نيمار بالشكر لكل من سانده في محنته قائلاً: "أشكر أولئك الذين صلوا وبعثوا الرسائل. لا أستطيع أن أشكركم بما يكفي، الآن سأفعل كل شيء من أجل فوز البرازيل، أنا هنا من أجل هذه المهمة".

البرازيل تتأهل للربع النهائي وتقترب من لقب المونديال

وتأهل منتخب البرازيل لربع نهائي كأس العالم قطر 2022 بفوزه على كوريا الجنوبية بنتيجة (4/1) خلال فعاليات المباراة التي أقيمت بينهما أمس الاثنين، في دور الـ16 من بطولة كأس العالم 2022، والتي تستمر حتى 18 ديسمبر الجاري.

المصدر : وكالة سوا - صدى البلد

اشترك في القائمة البريدية ليصلك آخر الأخبار وكل ما هو جديد