إعلام الأسرى: انتصار خضر عدنان انتصاراً لإرادة الأسرى

غزة / سوا / اعتبر مكتب إعلام الأسرى بأن الانتصار الذي حققته إرادة الأسير خضر عدنان والذي أضرب عن الطعام لأكثر من (55) يوماً احتجاجاً على سياسة الاعتقال الإداري يعد انتصارا لإرادة الأسرى.

 

وقال عبد الرحمن شديد مدير "إعلام الأسرى" بأن انتصار خضر عدنان هو انتصاراً لكل الأسرى وانتصاراً للكل الفلسطيني، وانتصاراً لأحرار العالم .

 

وأضاف شديد أن حرية الأسرى هي حق أصيل سيتحقق بإرادة الرجال وبإصرارهم على انتزاع حقوقهم وحرياتهم من الاحتلال مؤكداً أن "الإعتقال الإداري هدفه تعذيب الأسرى نفسياً".

 

وأشار أيضاً إلى أنه يجب استثمار هذا النصر لتأصيل مرحلة جديدة عنوانها إنهاء ملف الاعتقالي الإداري لكل الأسرى في سجون الاحتلال.

 

وكانت عائلة الشيخ عدنان أكدت أمس أن سلطات الاحتلال رضخت لمطالبه وتوصلت معه إلى اتفاق يقضي بالإفراج عنه في الثاني عشر من تموز كما طلب بضمانات دوليّة.

 

وكان العشرات من فلسطيني 48 توافدوا أمس إلى سجن "أساف هروفيه" عقب إعلان اعتصام زوجة خضر عدنان وعائلته أمام المستشفى، مرددين هتافات الحرية للشيخ خضر عدنان.

 

وشاركت عضو الكنسيت حنين الزعبي في مشاورات جرت مع إدارة المستشفى ولقاءات ميدانية ، إضافة لتحركات أجراها أعضاء كنيست عرب توافدوا للمكان.

اشترك في القائمة البريدية ليصلك آخر الأخبار وكل ما هو جديد