شاهد: صامويل إيتو يضرب جزائرياً ويطرحه أرضاً في قطر..!

رئيس الاتحاد الكاميروني لكرة القدم، صامويل إيتو يضرب يوتيوبر جزائري

بعد فوز البرازيل أمام منتخب كوريا الجنوبية ليلة أمس، في "استاد 974" المونديال بالدوحة، أقدم رئيس الاتحاد الكاميروني لكرة القدم، صامويل إيتو على مهاجمة رجل خارج الملعب بشكل عنيف، وطرحه أرضا، بحسب ما يظهر في فيديو انتشر عبر مواقع التواصل الاجتماعي.

وتبين في وقت لاحق، أن الرجل الذي تعرض للضرب من قبل إيتو، هو “اليوتيوبر” الجزائري سعيد ماموني، الذي نشر فيديو على وسائل التواصل الاجتماعي يروي فيه تفاصيل الحادثة.

وأظهر ناشطون على مواقع التواصل الاجتماعي إيتو سعيداً بالتقاط الصور مع المشجعين المنتظرين وهو يشق طريقه للخروج من المكان، قبل أن يقترب منه رجل يحمل كاميرا من جهة اليمين.

وبحسب المقطع الذي التقطه موقع “لا أوبينيون” La Opinion، تظهر اللقطات ما يبدو حواراً بين الرجلين، قبل أن ينقطع الفيديو بضع ثوان بعد ذلك، ويعود إيتو بعدها وقد فقد أعصابه تماما ويبدأ بركل الرجل.

وعلى الرغم من تدخل عدد من المتفرجين لإخماد ما شعر به من غضب شديد، إلا أنهم فشلوا بمسعاهم أمام تصميم إيتو على مطاردة الجزائري حتى أمسك به، من دون أن يتمكن 4 رجال من إبعاده عنه إلى الخلف.

ولم يتضح سبب الغضب العارم الذي اجتاح إيتو، و دفعه للهجوم بشراسة على المصور قبل ركله في وجهه.

الجدير بالذكر أن إيتو اعتزل اللعب منذ عامين بعد خوضه 118 مباراة دولية مع منتخب بلاده، فهذه ليست أول مرة يتصدر فيها عناوين الصحف لأسباب غير متعلقة بكرة القدم في الأشهر الأخيرة، بعد أن حكم عليه بالسجن 22 شهرا مع وقف التنفيذ في يونيو بتهمة الاحتيال الضريبي بقيمة 3 ملايين جنيه إسترليني.

المصدر : وكالة سوا - العربية

اشترك في القائمة البريدية ليصلك آخر الأخبار وكل ما هو جديد