بالفيديو: منتخب المغرب.. أمل العرب الأخير في كأس العالم 2022

المنتخب المغربي في مباريات كأس العالم 2022

يعد منتخب المغرب "أسود الأطلس" أمل العرب الأخير في كأس العالم 2022 ، حيث أنه ممثل العرب الوحيد الباقي في كأس العالم ، ويواجه منتخب اسبانيا في لقاء ناري يستضيفه استاد المدينة التعليمية ، اليوم الساعة الخامسة مساء بتوقيت القدس - السادسة بتوقيت مكة المكرمة - السابعة بتوقيت الإمارات.

وبات منتخب المغرب بارقة الأمل الاخيرة للجماهير العربية في كأس العالم 2022 ، بعد ان تمكن من الصعود والتواجد في دور الـ 16 في ظل مغادرة قطر وتونس والسعودية من الدور الأول، ليصبح بذلك ممثل العرب الوحيد الباقي في كأس العالم.

مباراة المغرب واسبانيا اليوم

ويواجه المنتخب المغربي الذي بات أمل العرب الأخير في كأس العالم 2022 المنتخب الإسباني في دوري الـ 16 ويأمل في بلوغ ربع النهائي لأول مرة في تاريخه.

وتصدر المغرب مجموعته في الدور الأول، عقب الفوز على كندا وبلجيكا والتعادل مع كرواتيا، ليظهر في دور 16 في البطولة لأول مرة منذ 1986، عندما خسر أمام ألمانيا الغربية.

وكانت آخر مواجهة بين المنتخبين المغربي والإسباني في دور المجموعات في النسخة الماضية في روسيا قبل أربعة أعوام، وانتهت بالتعادل 2-2.

وحول مباراة المغرب واسبانيا اليوم في كأس العالم 2022 قال مدرب المغرب وليد الركراكي في، توقع أن تكون المباراة صعبة جدًا في مواجهة واحد من أفضل الفرق في العالم.

وأضاف مدرب المغرب ، أن منتخب اسبانيا من بين أبرز المرشحين للفوز، "لكننا -أيضًا- لدينا جوانب نتميز فيها، وإذا نجحنا في الفوز، ستكون مفاجأة كبيرة". وفق قوله

وأشار إلى أنه أبلغ لاعبي منتخب المغرب قبل كأس العالم أنهم سيخوضوا مباريات نهائية هنا فقط، مضيفًا: "لعبنا 3 مباريات نهائية في دور المجموعات، والآن هذه هي المواجهة النهائية الرابعة".

وكان قد مدرب المنتخب المغربي وليد الركراكي الخميس عقب التأهل إلى ثمن نهائي كأس العالم 2022 بعد الفوز على المنتخب الكندي وتصدر المجموعة السادسة أمام كرواتيا: "لن نتوقف هنا ولمَ لا نحلم بالفوز بكأس العالم".

وتصدر منتخب المغرب المجموعة السادسة أمام كرواتيا مسجلاً اسمه في تاريخ كرة القدم المغربية والعربية والأفريقية.

وتعليقًا على أن منتخب المغرب بات أمل العرب الأخير في كأس العالم 2022 ، قال الركراكي "لماذا لا نحلم بالفوز بكأس العالم. لن نتوقف هنا ولكن أعتقد أننا بعثنا رسالة مفادها أننا فريق من الصعب الفوز عليه. عندما أرى فريقنا انتزعنا تعادلاً مستحقًا من كرواتيا وتغلبنا على بلجيكا وعلى كندا التي تملك فريقًا جيدًا وأعجب بها الجميع منذ المباراة الأولى. نحن واقعيون ونملك فريقًا جيدًا وسنتعامل مع كل مباراة على حدة".

موعد مباراة المغرب واسبانيا اليوم

و موعد مباراة المغرب واسبانيا اليوم التي ينتظرها الوطن العربي للوقوف خلف ممثل العرب الوحيد والأمل الأخير لهم في كأس العالم 2022 تعقد في استاد المدينة التعليمية عند الساعة 07:00 مساء بتوقيت الإمارات والخامسة مساء بتوقيت القدس والسادسة بتوقيت مكة المكرمة.

المصدر : وكالة سوا - وكالات

اشترك في القائمة البريدية ليصلك آخر الأخبار وكل ما هو جديد