تردد إذاعة القرآن الكريم بث مباشر

إذاعة القران الكريم من القاهرة بث مباشر

تردد إذاعة القرآن الكريم من القاهرة بث مباشر  - نستعرض لكم في وكالة سوا الإخبارية، ما يبحث عنه الجمهور في جميع أنحاء العالم، حيث يسعى العديد منهم إلى الحصول على تردد اذاعة القران الكريم من القاهر بث مباشر ، لأنها أول محطة إذاعية في العالم تبث القرآن الكريم ومصممة للقراء، كما تقدم تلاوات مختلفة للقرآن بأصوات عذبة وجميلة في كل يوم، وتحضى بنسبة استماع عالية جدًا.

إذاعة القرآن الكريم بث مباشر

تعتبر إذاعة القرآن الكريم من أشهر الإذاعات في مصر، بدأت ببث القرآن الكريم للمسلمين في 29 مارس 1964، وتقدم إذاعة القرآن مجموعة من البرامج الدينية لشرح الآيات القرآنية وتفسير الأحاديث الدينية الهامة للمسلمين ولغات الفتاوى ومن أشهر القارئ عبد الباسط عبد الصمد إسماعيل ومحمد رفعت ومحمد صديق الشناوي، ومحمود خليل الحصري وغيرهما.

وتبث للجمهور إذاعة القرآن الكريم في مصر، العديد من البرامج الدينية والمتمثلة في برنامج (براعم الإيمان - السيرة الذاتية ومسيرة - رحاب الفقه - وموسوعة الفقه الإسلامي - رياض السيرة العطرة).

تردد إذاعة القرآن الكريم في المحافظات المختلفة

يُمكن الاستماع إلى إذاعة القرآن الكريم بث مباشر ، في مصر من خلال الترددات التالية:

في القاهرة الكبرى وصعيد مصر يمكنك الاستماع لتلاوة القرآن على التردد 98.0 FMلراديو محافظات الدلتا.

في المحلة يمكنك الاستماع إلى تردد محافظة الكبرى والدلتا على التردد 99.6 FM.

في الإسكندرية، يمكنك الاستماع إلى إذاعة القرآن على التردد 90.1 FM.

في قناة السويس ومحافظة سيناء يمكنك الاستماع إلى إذاعة القرآن على التردد 98.0 FM .

بمكنكم الاستماع إلى بث مباشر إذاعة القرآن الكريم بالضغط هُـــــنــا 

تردد إذاعة القرآن الكريم على النايل سات

ومع إطلاق القمر الصناعي المصري نايل سات، يحرص الخبراء على توزيع تردد القرآن المذاع على النايل سات، حتى يتمكن المتابعون في جميع أنحاء الوطن العربي من الاستماع إلى الراديو، والاستماع إلى تلاوة القرآن والبرامج الدينية المختلفة.

تردد راديو القرآن على النايل سات كما يمكنك الاستماع على التليفزيون من خلال تردد بث القرآن على القمر الصناعي نايل سات، التردد 11766، الاستقطاب الأفقي h، ومعدل الترميز 27500.

ومن أهم البرامج التي يمكنك سماعها بضبط تردد اذاعة القران الكريم 2022 هي بريد الإسلام، وشخصيات من الدين الإسلامي، وكذلك التلاوات العذبة بصوت أكبر الشيوخ والمقرئين المصريين القدامى والجدد مثل الشيخ مصطفى إسماعيل، والشيخ محمود خليل الحصري.

يمكنك كذلك استقبال تردد إذاعة القرآن الكريم 2022 على القمر الصناعي نايل سات عن طريق ضبط جهاز الرسيفر الخاص بك بعد تحويل مؤشر الريموت إلى الراديو على معلومات الاستقبال الخاصة بالقناة كما يلي.

اسم القناة: El Qur’an Kareem

اسم القمر: نايل سات

تردد القناة: 11766

معدل الترميز: 27500

معامل الاستقطاب: رأسي

معامل تصحيح الخطأ: ⅚

وهنا نكون قد اختتمنا مقالنا في سعينا عرض ما يبحث عنه الجمهور من تردد اذاعة القران الكريم من القاهر بث مباشر للاستماع إلى القرآن الكريم والبرامج الدينية المختلفة.

المصدر : وكالة سوا

اشترك في القائمة البريدية ليصلك آخر الأخبار وكل ما هو جديد